اتحاد جنوب أفريقيا يوضح حقيقة مفاوضاته مع موسيماني"لماذا تفتعلون الأزمات؟".. حازم إمام ينتقد اتحاد الكرة قبل مباراة القمةرسميًا.. الأهلي يعلن الاستئناف ضد عقوبات الزمالك ويطالب بـ"الردع"محكمة ألمانية تلزم فولكس فاجن بتحمل تكاليف أقساط سيارات "الديزل"سكودا تجدد أيقونتها "Kodiaq" وتزودها بمحرك جديد بقوة 245 حصان (صور)بالصور.. شركة تعديلات ألمانية تضع بصمتها على رولز رويس Ghost لتنطلق بقوة 571 حصانبعد زيادتها حتى 11 ألف.. هل تستطيع رينو "لوجان" تحقيق مزيدًا من النجاحات أمام هذه السيارات؟تنمية المشروعات : 322.6 مليون دولار تمويلات الجهاز لمحافظة بورسعيدصالح الشيخ يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة فيه رئيسا "للتنظيم والإدارة"أسعار الذهب اليوم الأربعاء 14-4-2021 فى مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء.. سجل 18.66 جنيه بـ"البنك الأهلى"تراجع جماعى لمؤشرات البورصة للجلسة الثانية.. ورأس المال يفقد 14 مليار جنيهوزيرة التعاون الدولى: الحكومة تمضى فى تنفيذ إصلاحات هيكلية لتعزيز تنافسية الاقتصادأسعار النفط تسجل 60.83 دولار للخام الأمريكي و 64.34 لبرنتتعرف على سعر الريال السعودى اليوم الأربعاءسعر الدرهم الإماراتى اليوم الأربعاء فى مصرسفير الاتحاد الأوروبي يشيد بالتنمية التي حققتها القيادة السياسية المصريةبعد 40 عامًا من الحرب.. بايدن يعلن رسميًا سحب قواته من أفغانستانالبرلمان العربي يدين الانتهاكات الإسرائيلية في المسجد الأقصىاقتصادية قناة السويس: 26 سفينة إجمالى الحركة الملاحية بموانئ بورسعيد

هدف كوكا في الوقت القاتل يقود أولمبياكوس إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي على حساب أيندهوفين

   -  
أحمد حسن كوكا - صورة أرشيفية


سجّل النجم المصري أحمد حسن كوكا مُهاجم أولمبياكوس اليوناني هدفًا في الوقت القاتل في المباراة التي تغلب فيها آيندهوفن الهولندي بهدفين لهدف على أولمبياكوس، لكن الفريق اليوناني تمكن من التأهل لدور الـ16 بالدوري الأوروبي، بعد انتصاره ذهابًا بنتيجة 4-2.


وحل أولمبياكوس ضيفًا على آيندهوفن في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، على ملعب «فيليبس ستاديون» في هولندا، ليستفيد النادي اليوناني من قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض، ليتأهل لدور الـ«16».

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين سجّلهما إيران زاهافي في الدقائق 23 و44.

وفي الشوط الثاني حاول أولمبياكوس إحراز هدف على الأقل، من أجل تجنب الإقصاء من البطولة، ودفع مدرب أولمبياكوس، بـ أحمد كوكا من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 80 بدلًا من بورما.

وسدد كوكا كرة بالرأس ولكن الحارس تصدى لها، لتعود له من جديد لتسكن مرمى آيندهوفن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة