الرى الحديث يزيد الإنتاجية الزراعية 30٪ ويوفر 40% من المياه.. اعرف التفاصيلالمترو: مستمرون فى تطبيق الغرامات على المخالفين لقرار ارتداء الكماماتالزراعة توافق على تصدير 80 ألف بيضة إلى الإمارات.. اعرف التفاصيلبرنامج "الإمام الطيب".. شيخ الأزهر: إجماع الأمة مصدر من مصادر التشريعجامعة حلوان تجهز 17 معملا بكليتى الطب والتمريض تنفيذا لخطة التحول الرقمىالتعليم العالى: معهد بحوث البترول يحتل المركز الثالث بالشرق الأوسط بمجال الطاقةدعاء ثاني يوم رمضان.. اللهم وفقنى فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحميناتحاد جنوب أفريقيا يوضح حقيقة مفاوضاته مع موسيماني"لماذا تفتعلون الأزمات؟".. حازم إمام ينتقد اتحاد الكرة قبل مباراة القمةرسميًا.. الأهلي يعلن الاستئناف ضد عقوبات الزمالك ويطالب بـ"الردع"محكمة ألمانية تلزم فولكس فاجن بتحمل تكاليف أقساط سيارات "الديزل"سكودا تجدد أيقونتها "Kodiaq" وتزودها بمحرك جديد بقوة 245 حصان (صور)بالصور.. شركة تعديلات ألمانية تضع بصمتها على رولز رويس Ghost لتنطلق بقوة 571 حصانبعد زيادتها حتى 11 ألف.. هل تستطيع رينو "لوجان" تحقيق مزيدًا من النجاحات أمام هذه السيارات؟تنمية المشروعات : 322.6 مليون دولار تمويلات الجهاز لمحافظة بورسعيدصالح الشيخ يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة فيه رئيسا "للتنظيم والإدارة"أسعار الذهب اليوم الأربعاء 14-4-2021 فى مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء.. سجل 18.66 جنيه بـ"البنك الأهلى"تراجع جماعى لمؤشرات البورصة للجلسة الثانية.. ورأس المال يفقد 14 مليار جنيهوزيرة التعاون الدولى: الحكومة تمضى فى تنفيذ إصلاحات هيكلية لتعزيز تنافسية الاقتصاد

كوكا يحتفل بهدفه القاتل الذى قاد أولمبياكوس إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

   -  
كوكا يحتفل بهدفه القاتل فى ايندهوف

سجل الدولى المصري أحمد حسن كوكا هدفا ذهبيا لفريقه أولمبياكوس اليوناني قاده إلى التأهل إلى ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم على حساب آيندهوفن الهولندي.

واستضاف آيندهوفن فريق أولمبياكوس أمس الخميس في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، عقب نهاية مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في اليونان بفوز أولمبياكوس بنتيجة 4-2.

وتقدم آيندهوفن بهدفين سجلهما لاعبه الإسرائيلي إيران زاهافي في الدقيقتين 23 و44، وهي النتيجة التي تؤهل الفريق الهولندي، حيث يستفيد من أفضلية تسجيله للأهداف خارج الديار.

وأعرب حسن كوكا، المحترف، عن سعادته بالهدف القاتل الذي سجله لفريقه في شباك أيندهوفن الهولندى، في اللحظات الأخيرة من المباراة والذى كان سببا للتأهل لدور الـ16 من بطولة الدورى الأوروبى.

ونشر كوكا، صورة من احتفاله بالهدف عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: «صدق حتى النهاية.. الحمد لله».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة