وزيرة التضامن: تقديم العلاج لـ33 ألف مريض إدمان مجانا خلال الربع الأول من 2021الرى الحديث يزيد الإنتاجية الزراعية 30٪ ويوفر 40% من المياه.. اعرف التفاصيلالمترو: مستمرون فى تطبيق الغرامات على المخالفين لقرار ارتداء الكماماتالزراعة توافق على تصدير 80 ألف بيضة إلى الإمارات.. اعرف التفاصيلبرنامج "الإمام الطيب".. شيخ الأزهر: إجماع الأمة مصدر من مصادر التشريعجامعة حلوان تجهز 17 معملا بكليتى الطب والتمريض تنفيذا لخطة التحول الرقمىالتعليم العالى: معهد بحوث البترول يحتل المركز الثالث بالشرق الأوسط بمجال الطاقةدعاء ثاني يوم رمضان.. اللهم وفقنى فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحميناتحاد جنوب أفريقيا يوضح حقيقة مفاوضاته مع موسيماني"لماذا تفتعلون الأزمات؟".. حازم إمام ينتقد اتحاد الكرة قبل مباراة القمةرسميًا.. الأهلي يعلن الاستئناف ضد عقوبات الزمالك ويطالب بـ"الردع"محكمة ألمانية تلزم فولكس فاجن بتحمل تكاليف أقساط سيارات "الديزل"سكودا تجدد أيقونتها "Kodiaq" وتزودها بمحرك جديد بقوة 245 حصان (صور)بالصور.. شركة تعديلات ألمانية تضع بصمتها على رولز رويس Ghost لتنطلق بقوة 571 حصانبعد زيادتها حتى 11 ألف.. هل تستطيع رينو "لوجان" تحقيق مزيدًا من النجاحات أمام هذه السيارات؟تنمية المشروعات : 322.6 مليون دولار تمويلات الجهاز لمحافظة بورسعيدصالح الشيخ يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة فيه رئيسا "للتنظيم والإدارة"أسعار الذهب اليوم الأربعاء 14-4-2021 فى مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء.. سجل 18.66 جنيه بـ"البنك الأهلى"تراجع جماعى لمؤشرات البورصة للجلسة الثانية.. ورأس المال يفقد 14 مليار جنيه

ليفربول الإنجليزي يفقد جهود قائده

   -  
هندرسون ومحمد صلاح - صورة أرشيفية

أعلن نادي ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، خضوع أحد لاعبيه المؤثرين لجراحة ناجحة.

وقال ليفربول الإنجليزى في بيان رسمي: «يؤكد النادي أن جوردان هندرسون خضع لعملية جراحية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون.


وأضاف النادى الإنجليزى: «تم استبدال هندرسون عقب نصف ساعة فقط من مباراة أنفيلد، بعد أن تعرض لإصابة في الفخذ جعلته غير قادر على الاستمرار.


وتابع: «بعد مزيد من التقييم لحالة هندرسون مع الفريق الطبي للنادي، أجرى اللاعب جراحة ناجحة في عضلة المقرب، وسيبدأ برنامج إعادة التأهيل على الفور.


وواصل: «لم يتم وضع جدول زمني محدد لعودة هندرسون، لكنه سيغيب على الأقل حتى ما بعد فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر مارس».


واختتم: «ستتم مراقبة عملية تعافي هندرسون عن كثب من قبل الجهاز الطبي بالنادي، لتحديد مدى تقدمه خلال فترة إعادة التأهيل، من أجل العودة للمشاركة في التدريبات بشكل كامل».

ويحل ليفربول ضيفا على شيفيلد يونايتد، الأحد المقبل، ضمن الجولة 26 من الدوري المحلي، ويبحث الفرعون المصرى محمد صلاح عن مواصلة مسيرته القوية للحفاظ على صدارة هدافى الدولى الإنجليزى 2021 حيث يملك الدولى المصرى في جعبته 17 هدفا، ويعتبر الفوز بهداف الدوري الإنجليزي تحديا خاصا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة