حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

الفرعون المصرى ينعش خزينة أولمبياكوس اليونانى بمليون يورو

   -  
كوكا يحتفل بهدفه القاتل فى ايندهوف

أنعش النجم المصري أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني خزينة ناديه بمبلغ 1.1 مليون يورو، بعد أن سجل هدفا قاتلا في مرمى إيندهوفن الهولندي وتأهل به أولمبياكوس لدور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وفاز إيندهوفن بنتيجة (2-1) بعدما سجل كوكا هدفا قاتلا، قاد به فريقه للصعود بفضل فوزه ذهابا بنتيجة (4- 2).

وبحسب شبكة nova sports اليونانية فإن أولمبياكوس حصل على 1.1 مليون يورو مكافأة التأهل لدور الـ16 للبطولة.

وذكرت الشبكة اليونانية أن مجموع ما حصل عليه أولمبياكوس نظير المشاركة بالبطولة الأوروبية يبلغ 38 مليون يورو.

وتأهل 16 فريقا لثمن نهائي اليوروبا ليج وهم دينامو زغرب الكرواتي وسلافيا براج التشيكي وآرسنال ومانشستر يونايتد وتوتنهام من إنجلترا وميلان وروما من إيطاليا وأياكس الهولندي.

كما تأهل أيضا مولده النرويجي ورينجرز الإسكتلندي وفياريال وغرناطة الإسبانيين ويانج بويز السويسري وشاختار ودينامو كييف الأوكرانيين بخلاف أولمبياكوس اليوناني.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة