3 أساتذة بمدينة الأبحاث العلمية يحصدون جوائز الدولة التشجيعية (صور)مصرع شاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبدرشينمودة الأدهم باكية من داخل القفص: "خرجونى من هنا"تحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب مقتولاً داخل ترعة بالزاوية الحمراءحبس عامل في شبرا الخيمة بتهمة قتل زميله للخلاف على فرز القمامةمقتل شاب على يد آخر بالدقهلية بعد طعنه بسلاح أبيض "مطواه"السيطرة على حريق بمخزن ورق شرق الإسكندرية دون إصاباتمصرع شابين وإصابة آخر فى حادث تصادم دراجة بخارية وميكروباص بالجيزةالحكم فى طعن مرتضى منصور على قرار اللجنة الأولمبية لوقفه 4 سنوات 30 مايوبيتر ميمى المخرج الموهوب الذى أبكانا وهز مشاعرنا فى ملحمته الاختيار 2طارق لطفي يلخص أداءه المميز بـ"القاهرة كابول" فى 8 صورمعتز إينو : مباراة القمة شهادة ميلاد.. والأهلي بمن حضر بعد غياب الشناويتامر عبد الحميد: أُفضل مشاركة شيكابالا عن زيزو.. وعلي لطفي كلمة السر في القمةريال مدريد يعلن عزل فالفيردي وغيابه عن مواجهة خيتافيوزارة الرياضة تكشف آخر تفاصيل حالة أشرف صبحي بعد تعرضه لحادث سيرالقمة المصرية والدوري الإسباني والإنجليزي .. موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلةعقوبات رادعة على لاعبي الاتحاد السكندريالأهلي يتفوق على الزمالك في مواجهات «رمضان»كواليس جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك قبل القمةمدير طوارئ «دار الفؤاد» يكشف آخر تطورات الحالية الصحية لوزير الرياضة

«رويترز»: أمريكا قصفت جماعة مدعومة من إيران في سوريا ردًّا على هجمات بالعراق

-  
مقاتلة تشارك في قصف سوريا - صورة أرشيفية

قال مسؤولان أمريكيان لرويترز إن الولايات المتحدة وجهت يوم الخميس ضربة جوية في سوريا استهدفت هيكلا تابعا لجماعة مسلحة مدعومة من إيران، ردا فيما يبدو على هجمات صاروخية على أهداف أمريكية بالعراق.


وربما كانت الضربة أول تحرك من جانب الولايات المتحدة ردا على هجمات الأسبوع الماضي، إلا أنها تبدو محدودة النطاق على نحو يقلل من خطر التصعيد.


كما أن من شأن قرار قصر الضربة على سوريا دون العراق أن يعطي الحكومة العراقية متنفسا في وقت تُجري فيه تحقيقا في هجوم أصاب أمريكيين في 15 فبراير.

وقال المسؤولان اللذان طلبا عدم الإفصاح عن هويتهما إن الرئيس الأمريكي جو بايدن وافق على توجيه الضربة. وذكر أحد المسؤولين أن الضربة جاءت ردا على الهجمات الصاروخية الأخيرة بالعراق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة