الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوريارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنينانتهاء اختبار الثانوية العامة التجريبى.. والطلاب يحددون المشكلات التقنيةخطوات تقديم تظلمات شقق «سكن لكل المصريين 1».. المهلة تنتهي اليوموفاة شاب في صلاة التراويح بالدقهلية.. والأهالي: ماذا بينك وبين الله؟المحكمة تستمتع لدفاع مودة الأدهم عن نفسها: «خسرت كل حاجة في حياتي»الجزار لشركات المقاولات: لا نملك رفاهية الوقت ولا مجال لتأخير التنفيذمودة الأدهم: «عمري ضاع ونفسي أشوف أمي أنا بقالي سنة محبوسة»دفاع المتهمين في قضية مودة الأدهم وحنين حسام يطالب بإخلاء سبيلهم«الشيوخ» يناقش تعديل نظام الثانوية العامةمسلسل موسى الحلقة 6.. الإنجليز يبحثون عن محمد رمضان وتوقعات بموت الأميبدأ من 3 آلاف.. تفاصيل قرض مصر للسياحة من بنك القاهرة لهواة السفرالقبض على المتهم بنبش قبر موظفة حلوان واستخراج جثتها وحرقها٢٨ يونيو نظر طعن عزل مستشار مرسيبكاء وصراخ مودة الأدهم داخل قفص الاتهام: «خرجوني من هنا»ضبط عاطل بحوزته حشيش وأقراص مخدرة

بايدن يستعين بلاعبة تنس طاولة بريطانية عمرها 14 عامًا بشأن تغير المناخ

-  
الرئيس الأمريكى جو بايدن - صورة أرشيفية

طلب الرئيس الأمريكي، جو بايدن، النصيحة من لاعبة تنس طاولة بريطانية (14 عاما) بشأن مكافحة تغير المناخ.

وبعث بايدن رسالة بالبريد الإلكتروني إلى آنا هيرسي، وهي بطلة تشارك في مبادرة «إطار العمل الرياضي من أجل المناخ» التابعة للأمم المتحدة.

ودخلت آنا، وهي من مدينة كارديف في ويلز، التاريخ باعتبارها أصغر لاعبة تنافس في دورة ألعاب الكومنولث في عام 2018، حين كان عمرها 11 عاما فقط.

وأرسلت اللاعبة إلى بايدن رسالة، مفادها أننا نستطيع جميعا اتخاذ خطوات لمساعدة العالم في التخلص من الانبعاثات الكربونية.

ووضع بايدن قضية تغير المناخ ضمن أولويات جدول أعماله، وسوف يعقد قمة تضم زعماء العالم في يوم الأرض في 22 إبريل المقبل.

وفيما يتعلق بتواصل بايدن مع اللاعبة، التي ستخوض منافسات دورة ألعاب الكومنولث العام المقبل وأوليمبياد باريس 2024، قالت آنا: «فوجئت حقا. اعتقد أنها فرصة رائعة».

وأضافت: «أجندته الجديدة لتغير المناخ جريئة. التخلص من الانبعاثات في أمريكا بحلول عام 2050 أمر رائع. إنه يفعل الكثير بالفعل».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة