رئيس قسم الصدر بجامعة القاهرة: التكييف قد يسبب الحساسية (فيديو)4 مليارات و579 مليون جنيه صادرات مصر لدول مجلس الوحدة الاقتصادية في شهر واحدأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 18-4-2021كنت ضابطا.. قصة أخطر لص سقط في كمين مغسلة بمصر الجديدة (فيديو)صناع Lord of the Rings يحاربون الألعاب المستوحاة من القصة.. اعرف التفاصيلذا روك يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة ورسالة ساخرة: "عنيدة وصعبة مثل والدتك"نجيب زاهي زركش الحلقة 6.. يحيى الفخراني يقرر بيع ممتلكاته والسفر خارج مصرنسل الأغراب الحلقة 6.. غفران يقتحم منزل عائلة جليلة وعساف يتحد من الغجرالاختيار 2 الحلقة 6.. تستعرض نقل وسائل الإعلام للفض.. والإخوان يبدأون الحشدمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6.. ظهور عائشة بن أحمد وسيد رجب يتسبب فى توتر محمد ممدوحرئيس الوزراء الإثيوبى: المرحلة الثانية من ملء سد النهضة خلال يوليو وأغسطسوزير الخارجية الباكستاني : نرحب بجهود الوساطة الإماراتية مع الهندموسكو تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا وتمهلهم حتى نهاية الغد لترك البلادوزارة النقل الأمريكية تدعو شركات الطيران لتوخي الحذر فوق أوكرانيا وروسياوزير الخارجية الباكستاني ينفي اعتزامه لقاء نظيره الهندي في الإماراتأمريكا : ندعم التشيك ضد «أعمال روسيا التخريبية»مباراة القمة.. التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقةحسين الشحات يفشل في تسجيل الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك.. فيديومحمد شريف يتقدم للأهلى أمام الزمالك في الدقيقة 21.. فيديو وصورمباراة القمة ..الزمالك ينشط هجوميا بعد تقدم الأهلي بهدف

«الهجرة» تتلقى أفكار الشباب بالخارج لمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة

-  
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، تلقي أفكار من شباب المصريين الدارسين في الخارج؛ لتطوير الصناعة المصرية، من خلال مركز وزارة الهجرة للحوار، الذي أنشأ مؤخرًا للشباب المصريين الدارسين في الخارج، ليعمل كمظلة حوارية ومعرفية خاصة بشبابنا في الخارج، وجاءت فكرة إنشاء المركز لتشجيع استدامة التواصل والحوار بين الدارسين المصريين بمختلف دول العالم وبين الوزارة.

وأكدت مكرم، أن الأفكار التي يقدمها الشباب سيتم عرضها خلال مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة، النسخة السادسة من سلسلة مؤتمرات «مصر تستطيع»، ويتخذ المؤتمر من دعم قطاع الصناعة وتوطين الصناعة موضوعًا أساسيًا له في هذه النسخة، بمشاركة عدد من الوزارات.

وأضافت أن أرسال المقترحات والأفكارك عبر البريد الالكتروني للمركز، وان  تتراوح عدد الكلمات بين 400 و1200 كلمة (بحد أقصى 3 صفحات)، مشيرة الي ان التقديم مستمر حتى ٣ مارس 2021 عبر البريد الإلكتروني (info@medcegypt.com).

وأوضحت وزيرة الهجرة، أنه يتم استقبال الأوراق البحثية لـ«تطوير وتوطين الصناعة المصرية» من الشباب المصريين الدارسين بالخارج ضمن مبادرة «مصر تستطيع»، إذا كانوا أعضاءً بـ«مركز وزارة الهجرة للحوار»، وإذا كنت مصريًا من الدارسين بالخارج ولم تحصل على عضوية مركز الحوار، سجل معنا لتتمكن من المشاركة بأفكارك ومقترحاتك وأوراقك البحثية.. من هـنـا.

وأبرز أهداف مبادرة «مصر تستطيع»؛ الارتقاء بالصناعة المحلية، حل المشكلات والتحديات التي تواجه الصناعة المصرية، مناقشة فرص النمو والتصدير، توطين الصناعات وتطوير البنية التحتية، مناقشة استراتيجية التمويل الصناعي في مصر، وإزالة المعوقات أمام المستثمرين

وتتضمن فعاليات مركز شباب الدارسين المصريين في الخارج، ما بين ورش عمل، ولقاءات دورية وعصف ذهني وتلقي أفكار وأوراق عمل من مختلف شبكات الطلاب، التي تكونت مع انطلاق المركز أو تواجدت من قبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة