اليوم.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية" ها أنا أحقق ذاتى"وزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقاؤنا فى السودانالرئيس السيسي يوجه بتوطين صناعة المركبات الكهربائية فى مصر بشكل متكاملرئيس تونس وشيخ الأزهر يتفقان على تشكيل لجنة علمية لخدمة الثقافة الإسلاميةرئيس الوزراء يتابع مع وزير الإسكان موقف المشروعات المقرر افتتاحها رئاسياالرئيس السيسي يوجه بتنفيذ المشروع القومى لتصنيع ماكينات الإنتاج الصناعىالرئيس السيسي يوجه بالاهتمام ببرامج التدريب بتصنيع ماكينات الإنتاج الصناعىرفع الجلسة العامة لمجلس االنواب.. وغدا إقرار 53 مشروع قانون للحساب الختامىقيمتها 15 مليونا باسم موظف بسفارة أجنبية .. إحباط تهريب ألعاب نارية ومنشطات جنسية بالإسكندريةالسجن 8 سنوات لـ أحمد بسام زكي في «التحرش الجنسي بفتاتين»اشتعال النيران في شاحنة محملة بالمازوت على طريق أسوان الصحراوي الغربيضبط 96 طن تمور وياميش و10 آلاف لفة قمر الدين فاسدةالسجن 8 سنوات للمتهم بالتحرش فى جامعة خاصةمدبولي: بدء تنفيذ 14 مشروعا لتطوير «التجلي الأعظم» بسانت كاترينجبالي: مجلس النواب دوره لا يتوقف عند إصدار التوصيات للحكومةتخلصت منها بـ«إيشارب».. كواليس مقتل الطفلة «ريتاج» على يد والدتهاتعرف على بداية رمضان في مصر 2021 ودعاء استقبال الشهرمصر والسودان يرفضان مقترح إثيوبيا لتبادل المعلومات حول السدوزيرة الصحة تتفقد مستشفى حميات البلينا للاطمئنان على الخدمات الطبيةالمصيلحي: توافر كوبونات شراء السلع بمنافذ القابضة للصناعات الغذائية

عميد كلية أصول الدين خطيبا.. التلفزيون ينقل شعائر صلاة الجمعة من الجامع الأزهر

   -  
الدكتور عبدالفتاح العواري عميد كلية أصول الدين
كتب - محمود مصطفى:
ينقل التلفزيون المصري على الهواء مباشرة، شعائر صلاة الجمعة من الجامع الأزهر الشريف.

وقال الدكتور هاني عودة عواد مدير عام الجامع الأزهر، إن الدكتور عبدالفتاح العواري عميد كلية أصول الدين بالقاهرة، سيلقي خطبة الجمعة.

وأضاف عودة، أن صلاة الجمعة تؤدى بالجامع الأزهر وسط إجراءات احترازية مشددة، وباتباع كافة التعليمات لمواجهة فيروس كورونا.

ومن جانبه قال الدكتور عبدالفتاح العواري عميد كلية أصول الدين بالقاهرة، خطيب الجمعة بالجامعة الأزهر، إن الخطبة ستكون حول "مقام العبودية وأثره في إصلاح حياة الفرد والمجتمع".

وأضاف العواري، أن التنوع في تناول خطب الجمعة مطلوب في مثل هذه الأوقات، التي تحتاج من العلماء الاجتهاد ومواجهة الهجمة الشرسة من أدعياء العلم.

وحددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة، لتكون تحت عنوان : "مكارم الأخلاق وأثرها في بناء الحضارات" .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة