ما هى النصائح الواجب الالتزام بها حال تناول جرعة زائدة من الأنسولين؟سامح شكري يسلم رسالة السيسي إلى رئيس جزر القمرعصير قصب على عربة متنقلة.. رزق نصر وشقيقه: «أروي عطشك بعد الفطار»«بدون تييت والروبوت معرفهوش».. 6 لقطات من حلقة فهد المولد مع رامز جلال"الوطن" تشاطر الكاتب الصحفي عمر حسانين الأحزان في وفاة والدتهاستبعاد مدير مدرسة من منصبه في البحيرة لمخالفته القانون«شخص غير مرغوب فيه».. تفاصيل إعلان أوكرانيا طرد دبلوماسي روسيالإفتاء توضح الحكم في الاقتراض لإجراء عملية تبرع بالنخاع: جائز شرعاجولات مفاجئة على مساجد المنيا لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائيةمباراة الزمالك و الأهلي .. حزن وحسرة في ميت عقبة بعد الخسارة من الشياطين الحمربث مباشر قناة أون تايم سبورت .. مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري كرة اليد7 أنواع من زملاء العمل عليك تجنبهم لعدم خسارة وظيفتكحسام موافي: التدخين إدمان.. والسجائر اللايت أكذوبة وضررها أكبرالأمن يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانرابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021.. بالخطواتبدء حصاد القمح شرق القناة بالإسماعيلية وتوريده للصوامع «صور»الأرصاد تعلن موعد تحسن درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارةالضابط يوسف الرفاعي.. بطل أثار إعجاب مشاهدي «الاختيار2»محمد إمام يثير حيرة متابعي مسلسل النمر: فقد الذاكرة ولا خدعة؟الأوقاف تحقق في واقعة تداول صور لمصاحف في القمامة بالغربية

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب بطريق الصعيد الغربي بملوي في المنيا

-  
سيارة إسعاف - صورة أرشيفية

أُصيب طالبان وعامل، في حادث انقلاب سيارة بطريق الصعيد الغربي أمام مركز ملوي بالمنيا.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة رقم «5287 ن ى س»، ربع نقل، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، أمام قرية تونا الجبل، بمركز ملوي، نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر.

وتسبب الحادث في إصابة يوسف عبدالناصر محمد حسن، 18 سنة، طالب، ويوسف نصر يوسف، 18 سنة، طالب، وصابر سعد كمال، 35 سنة، عامل، مقيمين جميعًا بمركز أبوقرقاص بالمنيا.

وتم نقل المصابين إلى مستشفي ملوي العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة