حليم بركات: أصعب مشاهدى فى «الطاووس» جاءت أمام جمال سليمانخبراء دراما ينقسمون حول «موسى» و«نسل الأغراب» و«كل ما نفترق»الموسم الرمضاني يشهد مشاركة عدد كبير منهم.. أبناء النجوم يرفعون شعار «أعيش في جلباب أبي»توقعات طقس 72 ساعة.. حار على القاهرة والوجه البحريوزير الخارجية يسلم رئيس جزر القمر رسالة من الرئيس السيسىما هى النصائح الواجب الالتزام بها حال تناول جرعة زائدة من الأنسولين؟سامح شكري يسلم رسالة السيسي إلى رئيس جزر القمرعصير قصب على عربة متنقلة.. رزق نصر وشقيقه: «أروي عطشك بعد الفطار»«بدون تييت والروبوت معرفهوش».. 6 لقطات من حلقة فهد المولد مع رامز جلال"الوطن" تشاطر الكاتب الصحفي عمر حسانين الأحزان في وفاة والدتهاستبعاد مدير مدرسة من منصبه في البحيرة لمخالفته القانون«شخص غير مرغوب فيه».. تفاصيل إعلان أوكرانيا طرد دبلوماسي روسيالإفتاء توضح الحكم في الاقتراض لإجراء عملية تبرع بالنخاع: جائز شرعاجولات مفاجئة على مساجد المنيا لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائيةمباراة الزمالك و الأهلي .. حزن وحسرة في ميت عقبة بعد الخسارة من الشياطين الحمربث مباشر قناة أون تايم سبورت .. مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري كرة اليد7 أنواع من زملاء العمل عليك تجنبهم لعدم خسارة وظيفتكحسام موافي: التدخين إدمان.. والسجائر اللايت أكذوبة وضررها أكبرالأمن يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانرابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021.. بالخطوات

انهيار عقار قديم بشارع هدي شعراوي بمدينة المنيا دون أضرار بشرية

-  
انهيار عقار قديم - صورة أرشيفية

انهار عقار قديم بشارع هدى شعراوي بمدينة المنيا دون أضرار بشرية.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بشارع هدى شعراوي بمدينة المنيا، دون أضرار بشرية .

انتقلت فرق الحماية المدنية والإسعاف، إلى موقع الحادث، وتبين أن العقار ملك بولس مجدي سمير، وأن الانهيار عبارة عن حوائط وسقف الدور الثالث علوي، وقد تم فصل التيار الكهربائي والمياه والغاز .

كما تم فرض كردون أمني حفاظا على حياة المواطنينن ولم يتسبب الإنهيار في إعاقة حركة سير السيارات .

تحرر محضر بالواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة