رئيس "دينية الشيوخ": انتصارات أكتوبر تحققت بفضل الإعداد الجيد والتخطيط السليمالقصير وعبدالعاطي يرأسان اجتماع اللجنة التنسيقية العليا بين وزارتي الزراعة والريرئيس مهرجان الإسماعيلية: إقامة المهرجان في الفترة الحالية قرار جريء"ملوك الجدعنة" يتصدر.. ننشر تقرير رصد مشاهد التدخين في دراما رمضانإزاي تكتشفي إن صاحبتك زي تمارا وتتعاملي معاها.. علم النفس والاجتماع يجيب"يوسف" يصمم دمى لشخصيات الفنانين وشريهان بزيها الأسود المميزأبو ريدة رئيسا شرفيا لجائزة التميز الرياضى برعاية الجامعة العربيةشوقى غريب يكشف الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي وموقف صلاح من شارة الكابتنمطبخ الكابتن.. دعاء حلمى لاعبة يد الأهلى تقدم طريقة عمل الشيش طاووق7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوماتحاد الكرة يرفض طلب بيراميدز بتأجيل مباراة الاتحادبازوكا: باهر المحمدى وقع للأهلى.. والعملية "سداح مداح" فى الإسماعيلىخسارة القمة سر إعادة الزمالك لملف مدير الكرة.. اقرأ التفاصيلهل ترتفع أسعار الخضروات والسلع بعد زيادة أسعار البنزين؟شعبة مواد البناء تجيب: هل ترتفع أسعار الحديد والأسمنت بعد زيادة البنزين؟ارتفاع مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا خلال الربع الأوللكزس تُطلق نسختها الجديدة من الموديل "ES" في شنجهاي (صور)سحب 32 ألف عينة مياه مرشحة بالدقهلية و280 عينة صرف صناعى بالدقهليةتوريد 6575 ألف طن قمح لشون وصوامع محافظة البحيرةالكشف وتوفير العلاج لـ 1500 مواطن فى قافلة طبية ببنى سويف

فورمولا-1: فريق هاس يحدد موعد الكشف عن سيارة ميك شوماخر للموسم الجديد

   -  
السائق الألماني ميك شوماخر

برلين - (د ب أ):

أعلن فريق هاس، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا/1 أمس الخميس، أنه سيكشف النقاب عن أول سيارة للسائق الألماني ميك شوماخر بمنافسات فورمولا/1 في الرابع من مارس المقبل.

ويستعد ميك شوماخر، بطل سباقات فورمولا/2 حاليا، للمشاركة لأول مرة في سلسلة سيارات النخبة، وذلك خلال السباق الافتتاحي للموسم الجديد، الذي يجرى بالبحرين في 28 من الشهر المقبل، حيث يقود سيارة أطلق عليها اسم (في إف – 21).

كان قد تقرر تأجيل سباق جائزة أستراليا الكبرى، وهو السباق الافتتاحي التقليدي لموسم سباقات سيارات فورمولا/1، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وسوف يسجل شوماخر /21 عاما/، نجل السائق الألماني مايكل شوماخر أسطورة سباقات فورمولا/1، ظهوره الأول في منافسات عام 2021 خلال اختبارات ما قبل الموسم، التي ستجرى في الفترة من 12 إلى 14 مارس القادم، في مضمار صخير بالبحرين، الذي يستضيف أيضا سباق الجائزة الكبرى البحريني.

يذكر أن العديد من الفرق، من بينها فريق ريد بول، قامت بتقديم سياراتها للحملة القادمة، ومن المقرر أن يعلن فريق فيراري عن سيارته الجديدة يومي 26 فبراير الحالي والعاشر من مارس القادم.

فيما يكشف فريق مرسيدس، بطل العالم في فئة الصانعين، سيارته في الثاني من الشهر المقبل، ويعلن فريقا آستون مارتن ووليامز عن سيارتهما للموسم الجديد يومي الثالث والخامس من الشهر ذاته على الترتيب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة