مهارات التفاوضاليوم.. استكمال محاكمة لاعب الزمالك السابق في «سب وقذف أحمد شوبير»ورش فنية واكتشاف مواهب بـ«ثقافة الجيزة»أمسية شعرية رمضانية ببيت ثقافة مطوبس«زي النهارده».. وفاة «أبوالدستور المصرى» شريف باشا 20 أبريل 1887إشادات بمحمد رمضان والحلقة السابعة من «موسى»: إبداع فاق التوقعاتكريمة يطالب بإعادة تسمية شوارع مصر بأسماء أسرة محمد عليتونس ترفع أسعار الوقود 5% لخفض العجز في الموازنة العامةمحافظ الإسماعيلية: انتهاء 50% من مشروع تبيطن الترع بالمحافظةالصحة: اللقاح الروسى (سبوتنك V) يُعطى على جرعتين بينهما 21 يومًاقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىوزير المالية يُلقى البيان المالى لمشروع الموازنة أمام "النواب" الأحد المقبلأعراض نقص فيتامين "د" عديدة.. منها التعب وضعف العضلات3 علاجات منزلية لإزالة الرؤوس السوداء.. استخدمى الطماطم والشاى الأخضرتعرف على طرق علاج الصداع المصاحب للحموضة.. إنقاص الوزن الأبرزتعرف على طرق علاج التنقيط الأنفى الخلفى فى المنزل.. أبرزها شرب السوائلمقتل قيادي حوثي في «الحديدة».. ومرصد يمني يحذر من خطورة الألغامالأديب محمد سلماوي يكشف أسرارا من حياته: أمي رسامة وعندي 10 آلاف كتابنائب محافظ بني سويف يتفقد مستشفيات العزل: يجب الالتزام بالإجراءاتالرياضيون قدامى ينعون «الفارس» إبراهيم يوسف: ربنا يرحمه.. في الجنة

روسيا: الغارة الجوية الأمريكية على سوريا انتهاك غير مقبول للقانون الدولي

   -  
أرشيفية

موسكو - أ ش أ

أدانت روسيا الغارة الجوية الأمريكية على سوريا واعتبرها انتهاكًا غير مقبول للقانون الدولي، مؤكدة أنها انتهاك غير مقبول للقانون الدولي.

وقال مصدر في وزارة الخارجية الروسية في تصريح لوكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء اليوم الجمعة إن: "الهجوم استهدف أراضي دولة ذات سيادة وهي عضو في الأمم المتحدة. ويعد ذلك انتهاك غير مقبول للقانون الدولي، ومن الضروري التأكد ممن استهدفهم الهجوم".

وأكد المصدر أن إيران تساعد الجيش السوري في قتاله ضد تنظيم داعش (المحظور في روسيا)، قائلا:"إنهم موجودون لمساعدة الحكومة الشرعية والشعب في سوريا في محاربة الإرهابيين".

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" قد أكدت توجيه ضربة مباشرة ضد موقع تابع لجماعة مسلحة تدعمها إيران شرق سوريا، ردا على الهجمات الأخيرة على عسكريين أمريكيين في العراق. وقال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن إن الجيش اعتمد على معلومات استخبارية من الجانب العراقي وهو واثق من دقة الضربة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة