رسائل نارية من حازم إمام لكارتيرون ولاعبي الزمالك بعد خسارة القمةمحمد شريف: لدينا في الأهلي30 لاعبًا بنفس القدراتعلي لطفي: درست طريقة لعب الزمالك لركلات الجزاء.. والشناوي دعمنينشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك في تعادل آرسنالماذا يحدث للكرة الأوروبية؟.. 12 ناديًا يصدرون بيانًا مشتركًا للإعلان عن "دوري السوبر""الضغط كان على الزمالك".. ماذا قال بانون على فوز الأهلي بالقمة؟الأهلي يكشف تطورات حالة محمد الشناويفيفا في بيان رسمي: نرفض "الدوري الانفصالي" الأوروبي ونطالب بتوزيع عادل للمالتحليل .. كيف ساهمت موهبة شرف "الاستثنائية" في اسقاط الزمالك ؟رمضان والسعيد على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة نكانا الزامبيأعراض وأسباب الإصابة بسرطان الدم عند الأطفالتعرف على فوائد الكريز.. يحميك من السرطان ويرطب البشرةغلق مسجد آل الحاكم بأوقاف سوهاج لمخالفته الإجراءات الاحترازيةلينا شاكر: تلقيت خبر إصابتي بالسرطان أثناء قيادة سيارتيمع عرض الحلقة الـ6.. انتشار تريند «الاختيار فضح الإخوان»مصرع سيدة في انهيار سقف منزل بالقليوبيةأحداث مسلسل النمر الحلقة 6.. «محمد إمام طلع حرامي»برلماني: سبب خروج القطار عن القضبان غير معلوم حتى الآنأهالي قرى الغربية يودعون 3 من ضحايا حادث قطار بنها.. بينهم طالبة«رددنا الشهادتين».. مصابو حادث قطار بنها يروون لحظات الرعب والموت

السفير حاتم تاج الدين يبحث توطيد التعاون الاقتصادي مع بولندا وعودة السياحة مع عمدة بروينوو|صور

   -  
جانب من اللقاء

التقى السفير المصري لدى بولندا حاتم تاج الدين، عمدة مدينة بروينوو وذلك بمقر الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، حيث أعرب كاهن الكنيسة عن سعادته لتنظيم هذا اللقاء المُشترك بالمدينة المتواجد بها مقر الكنيسة، موضحًا انفتاح الكنيسة على التواصل دوليًا، وألقى الضوء على زيارة بابا الفاتيكان لمصر عام ٢٠١٢ ولقائه مع قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.
وأعرب السفير حاتم تاج الدين عن تقديره للمشاركة في هذا اللقاء والسعي إلى توطيد العلاقات الثنائية بين البلديّن وتعزيز التواصل الدائم مع الجالية المصرية والكنيسة القبطية في بولندا، كما أشار إلى ما تم تناوله خلال لقائه مع قداسة البابا تواضروس الثاني في مصر.
وأضاف السفير تاج الدين أنه من المهم أيضًا بحث سُبل توطيد التعاون الاقتصادي والتجاري المتاحة مع بولندا لتكون أحد منافذ مصر لأسواق الاتحاد الأوروبي، وكذا تطلع مصر لاستفادة بولندا من موقع مصر وإمكاناتها لجذب الاستثمارات البولندية باعتبارها فرصة للتعاون مع الدول الإفريقية والعربية.

وذكر أن مصر تسعى للاستفادة من التطورات المهمة التي شهدتها بولندا في عدة مجالات، علمًا بأن مصر تأمل في عودة السياحة البولندية إلى معدلاتها السابقة، في ضوء الإجراءات الطبية الاحترازية التي تطبقها لضمان صحة كل السائحين القادمين إلى البلاد.
من جانبه، أكد عمدة مدينة بروينوو امتنانه لدعوته لحضور هذا اللقاء، معبرًا عن سعادته لاختيار الكنيسة مدينته لتكون مقرًا لها. كما استعرض تاريخ العلاقات المصرية البولندية وفرص توطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلديّن خاصةً عبر المنطقة الصناعية بالمدينة.


جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام