كلوب: بامفورد أثبت خطأ الجميعديلي ميل: هاري كين قد يغيب لثلاثة أسابيعموعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينامسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. الجمهور ينتظر ما سيحدث بعد فض رابعةموعد أذان المغرب سادس أيام شهر رمضان بالقليوبيةكيف تسببت سامية شنن إرهابية «الاختيار 2» في فصل صحفي مصري من قناة ألمانية؟الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوريارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنين

4 أبراج اللى فـ قلبها على لسانها.. القوس والحمل شخصيات عفوية وعلى طبيعتها

   -  

العفوية أحد الصفات المفضلة لدى أغلبنا، وهي التى تجعلنا نبرر لأصحابها تصرفاتهم، فهم في الأغلب لا يعرفون شيئًا عن الهدوء، ويتحدثون بصوت عالٍ، ولا توجد قيود على ألسناتهم، وكل ما يهمهم هو التعبير عن أفكارهم وآرائهم، فهم يصنعون الصخب في أى مكان يتواجدون فيه، ويعبرون عن أرائهم بقوة وثقة، ويمكنك التعرف على هؤلاء الأشخاص من خلال التعرف على السمات الشخصية التى تميز أبراجهم  الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور عبر موقع pinkvilla.

أبراج عفوية وعلى طبيعتها : 

برج الحمل 

مواليد برج الحمل هم أشخاص واثقون في أنفسهم إلى حد كبير، ويتميزون بالصوت العالي، ولا يشعرون أبدًا بالخوف أو التوتر في التعبير عن آرائهم ووضع وجهة نظرهم، وستجدهم عفويين في التعامل مع من حولهم.

برج الجوزاء 

مواليد برج الجوزاء ليسو صاخبين بطبيعتهم، فقط يعلو صوتهم عندما يتطلب الوضع ذلك. إذا شعروا أن الشخص الآخر لا ينتبه لهم أولا يأخذهم على محمل الجد بسبب صوتهم الخافت والصامت، فهم معرفون بأنهم طبيعيين جدًا ولا يتصنعون ما ليس فيهم أمام الآخرين.

برج الميزان 

مواليد برج الميزان لهم صوت عالٍ بطبيعته، هم بصوتهم العالي عندما يكونوا سعداء أو حزانى أو مليئين بالإثارة. بالنسبة لهم فالصخب هو طبيعة حياتهم، وبغض النظر عما تقوله لهم، وساء كان يستدعي الصوت العالي أو لا، فستجدهم يصرخون ويقفزون بفرح، إذا أرادوا ذلك.

برج القوس 

مواليد برج القوس معروفون بالصوت العالى والحماس الزائد فلا قيود عليهم، إنهم إذا كانوا يستمتعون ويريدون أن يصرخوا بكل طاقتهم للتعبير عن سعادتهم، فسوف يفعلون ذلك دون التفكير في أحكام وآراء الآخرين.

أبراج عفوية وتتعامل بطبيعتها (2)
أبراج عفوية وتتعامل بطبيعتها (1)
أبراج عفوية وتتعامل بطبيعتها (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة