مياه القناة تنتهى من أعمال الإحلال والتجديد لمحطة رفع أبو عطوة بالإسماعيليةرفع 15 طن مخلفات فى حملة نظافة بحى شرق الأقصر وضبط قاطرات تعيق المرور بأرمنتتعقيم مسجدى سيدى أحمد البدوى بالغربية وإبراهيم الدسوقى بكفر الشيخضبط كميات لحوم ودواجن مجهولة المصدر فى حملات تموينية بههيا وبلبيسرصف ورفع كفاءة طريق 39 "كفر إبراش- مشتول السوق- منيا القمح" بـ3 ملايين جنيه"نوعية طنطا" تنظم مؤتمرها الدولى السابع مايو المقبلأسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأحد 18 أبريل 2021الارتفاعات تسود مؤشرات البورصة المصرية في الجلسة الصباحيةجهاز العاشر يبدأ اليوم تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز ولمدة شهرين244 مليون دولار صادرات الأثاث خلال عام 2020تفاصيل.. إطلاق المرحلة الإجرائية الثانية لنظام التسجيل المسبق للشحنات «ACI»نيفين جامع : صرف 2.4 مليار جنيه مساندة للمصدرين لـ 511 شهادةارتفاع طفيف ببداية التعاملات .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الاحد 18-4- 2021البرلمان السوري: إجراء الانتخابات الرئاسية في 26 مايو المقبلإسرائيل تلغي قرار ارتداء الكمامات في الأماكن المفتوحةبعد انتهاء ولاية بشار الأسد .. سوريا تحدد موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسيةآبي أحمد يكشف قراره النهائي بشأن الملء الثاني لسد النهضة (التفاصيل)فولكس فاجن تطلق خطط سياراتها الكهربائية.. ورئيسها: نحتاج 3 سنوات للوقوف أمام تيسلاهاميلتون يحسم انطلاقه من المركز الأول في سباق جائزة إميليا رومانيا لفورمولا-110 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

للفتيات.. 10 طرق تساعدك في التغلب على التعلق الشديد بالأشخاص

   -  

كتبت- أسماء مرسي

هناك العديد من العلاقات التي توصف بأنها علاقة "إدمانية"، وهي الاستمرار في حبك لشخص ما حتى في ظل وجود آثار سلبية واضحة في شخصيته وأفكاره، ما يجعلك تشعري في في النهاية بعدم القدرة على تحمل هذه العلاقة.

لذا نستعرض لك في التقرير التالي، بعض الطرق التي تساعدك على التغلب لحبك وإدمانك لشخص ما، بحسب ما جاء في موقع"wikiHow".

- يجب عليك التخلص على الفور من الذكريات المتعلقة بهذا الشخص، مع ضرورة البحث عن مصدر سعادة آخر.

- يمكن تفريغ طاقتك السلبية تجاه هذه العلاقة باستخدام الكتابة وتدوين مشاعرك تجاه هذه العلاقة، وعن تصرفاتك، فالكتابة بشكل يومي ستساعدك عن التخلص من هذه العلاقة.

- احرصي على التركيز على نجاحك في أداء عملك، إذ تساهم هذه الطريقة في عدم التفكير في الأشياء السلبية، فضلا عن الحصول على ترقية كبيرة.

- حاولي الخروج مع الأصدقاء المقربين أو أفراد عائلتك، لقضاء وقت ممتع في التنزه والتسوق، حتى لاتشعرى بافتقاده.

- في حالة وجود الشخص في الأماكن التي تتردي عليها، يجب عليك تغير مكان العمل أو البحث عن مكان جديد ولو لفترة مؤقتة، لتخطى هذه المرحلة.

- إذا كنت تتجاهلين ذاتك بسبب علاقتك العاطفية السابقة، يوصي بتجربة العديد من الأنشطة التي تشغل أوقات فراغك والبحث عن هواية جديدة لتطوير ذاتك، وممارسة التمارين الرياضية.

- يجب أن تقرري ما ستفعليه في حالة محاولة الطرف الآخر معاودة التواصل معك، أو إذا صادفت ذلك الشخص مرة أخرى.

- تجنبي البدء في قصة حب جديدة لتعويض فقدانك للشخص، لذا ينصح بضرورة التأكد من مشاعرك تجاه أى شخص آخر.

- وإذا كنت تشعرين باكتئاب مزمن، يلزم بضرورة الذهاب إلى طبيب نفسي، لأنه سيساعدك على فهم أفكارك وكيف تخطى إدمانك للشخص.

- من السهل أن تفقد الاهتمام بنفسك عندما تشعر بالاكتئاب بعد نهاية علاقة غير ناجحة، لذا امنح نفسك المزيد من الوقت للاهتمام بنفسك، والحصول على قسط كافٍ من النوم، حدوث تغير في لون وقصة شعرك، السفر للأماكن ذات الطبيعة الخلابة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة