إصابة 5 أشخاص في حدث تصادم بنزلة كوبري ميدان حارث ببني سويفتنفيذ 55 إزالة إدارية وتحرير 20 محضر إشعال طريق عام في إسناوفاة سجين بأزمة قلبية داخل سجن المنيا شديد الحراسةقوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية

عاجل.. النيابة تحيل المتهمين بقتل مسن وزوجته في «سرابيوم» للجنايات

-  
المتهمين بارتكاب الجريمة

قرر المستشار ياسر زيتون المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، إحالة أوراق قضية المتهمين بقتل مسن وزوجته بقرية سرابيوم إلى محكمة الجنايات.

واستمع فريق من النيابة العامة بنيابة مركز فايد علي مدار الأيام الماضية لأقوال المتهمين، فيما عاينت النيابة موقع الجريمة قبل وبعد القبض على الجناة، واعترف المتهمون تفصيليا بإعدادهما خطة لإنهاء حياة المجنى عليه الأول للتحصل علي مفاتيح المنزل ودخوله وسرقة محتوياته.

وبحسب التحقيقات قال المتهم الأول إنهما اتفقا علي الخلاص من المجني عليه والدخول إلي المنزل لسرقته مشيرا إلي أنهما قيدا الضحية من يديه وقدميه وكتما أنفاسه حتى وفاته وسحبا جثته داخل السور الخاص بمنزله.

ودخل المتهمان الي المنزل باستخدام المفاتيح الخاصة به وتحصلا علي مبلغ مالي ومشغولات ذهبية، واعترف المتهم الثاني باعتدائه بآلة حادة مدببة على المجني عليها وطعنها بها وكتم أنفاسها لحين التأكد من وفاتها واستوليا على مبلغ مالي ومصوغات ذهبية.

وتصدرت مطالبات أهالي القرية بإعدام المتهمين في الواقعة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الإسماعيلية ودشن مواطنون بقرية سرابيوم هاشتاج يطالب بمحاكمة المتهمين العاجلة وتنفيذ الحكم في ميدان عام.

وقال عبد الله خاطر أحد أهالي القرية إن المتهم الأساسي في الواقعة كان يرتبط بمعظم أهالي القرية طيبة: «الجميع كانوا يساعدونه ويعاونونه على تحمل أعباء المعيشة»، لافتا إلى إن المتهم ارتكب فعلته دون الاستجابة لتوسلات المجني عليهما رغم كبر سنهما وتجاوزهما 70 عاما، وتابع: «ماصعبوش عليه وما يعرفش إن الناس دي فاتحين بيوت ناس غلابه كتير، منه لله».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة