أكثر من مجرد مباراة.. ليفربول يسعى لكسر عقدة عمرها 12 عامًا ضد ريال مدريدالزمالك يبرز تفوقه التاريخي على حرس الحدود قبل مواجهة الكأس الليلةكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بحرس الحدودطائرة الزمالك تستأنف التدريبات اليوم بعد العودة من الراحةطوارئ في سيدات يد الزمالك استعدادًا لصيد الدقيأسباب تدفعك لمشاهدة بيراميدز والمقاصة.. انتقام الأزرق وتقييم عظيمةرسميًّا. . الأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةطبيب الأهلى يحذر من التعجل فى إشراك ياسر إبراهيمالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والمعايير لحسم لقب دوري الشبابليفربول ضد ريال مدريد | محمد صلاح يسعى لتكرار إنجاز جيرارد في دوري الأبطالعلى جمعة: سيدنا الحسين استشهد فى عز فتوته ورأسه نقلت لمصر فى العهد الفاطمىتارا عماد باللهجة والزى الصعيدى لأول مرة فى موسى على dmcاليوم..فاطمة عيد ضيفة أحمد شوبير في "الوش التاني" على إذاعة أون سبورتعرض مسلسل "كوفيد 25" النصف الثانى من شهر رمضان على قناة onمحافظ الغربية: «لا تهاون في استلام أي طريق إلا بعد مطابقته للمواصفات»التحفظ على 500 ألف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها بأسواق الإسكندريةرفع 190 طن مخلفات وتهذيب 35 شجرة وإنارة 24 كشاف في المنياتجهيز مجمع للاختبارات الالكترونية يسع لـ5000 طالب وطالبة بجامعة بنى سويفالخميس.. فصل الكهرباء عن محول عزبة الفارضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر لمخالفات بأماكن بيع وتداول السلع الغذائية ببني سويف

اليوم.. المصرى البورسعيدى يستدرج سيراميكا المنتشى فى مؤجلات الدوري

   -  

يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره سيراميكا في تمام الخامسة عصر اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سيراميكا مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق في نفس الجولة ثم فاز على غزل المحلة بهدفين دون رد ليتأهل لدور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 21 نقطة جمعها من 12 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 6 مواجهات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة بخلاف لقاء اليوم، ويحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 12هدف.

وطالب على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى لاعبيه بإستعادة الانتصارات لاسيما في ظل تقارب النقاط مع منافس اليوم للحفاظ على موقعهم بالمربع الذهبى للدوري في المقابل طالب هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لاعبيه بمواصلة الانتفاضة وتحقيق فوز ثمين اليوم لإقتحام المربع الذهبى.

ويبدو التشكيل المتوقع لسيراميكا أمام المصرى البورسعيدى مكونا من: "عامر عامر، أحمد محسن، خالد صبحى، طارق سامى، رجب بكار، كوامى بونسو، محمود نبيل، محمد تونى، محمد إبراهيم، شريف دابو، شادى حسين".

ويبدو التشكيل المتوقع للمصرى البورسعيدى، أمام سيراميكا مكونا من: "أحمد مسعود، فريد شوقي،سعيدو سمبوري، محمد عنتر، أحمد رفعت، عمرو موسي، كريم العراقي، عمرو موسى، أحمد شوشة، مصطفى سلطان، أحمد جمعة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة