مطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 147 رحلة لنقل 15 ألف راكبمندوب مصر بنيويورك يقدم إحاطة لمجلس الأمن حول الأوضاع في البحيرات العظمى"الزراعة": إنشاء 205 مراكز لتجميع الألبان ضمن المرحلة الأولى لتطوير مصانعهامصدر بالأهلي يكشف لمصراوي.. حقيقة الحصول على توقيع جناح بيراميدز؟"تطبيق اللائحة".. الأهلي يعلن موقفه من قرار إقامة مباراة فاصلة لشباب 99مدرب حرس الحدود: مفاجأة في تشكيلنا أمام الزمالك.. ونُعاني من الإصاباترسميا.. الزمالك يستأنف ضد عقوبات الشبابسعر الدينار الكويتى اليوم.. يسجل 49.01 جنيه "بالبنك الأهلى"سعر الذهب والعملات فى السعودية اليومالبورصة: 2.1 مليار جنيه صافى مشتريات الأجانب فى سندات الخزانةتراجع كافة قطاعات البورصة بجلسة الأربعاء باستثناء "الاتصالات"أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تعفي الشركات الصغيرة من رسوم خدماتها"تصرف أناني".. لماذا يرفض بعض الأفغان الانسحاب الأمريكي من بلادهم؟طالبان تحث أمريكا على الالتزام باتفاق الدوحةتواصل الاحتجاجات في مينيابوليس بعد مقتل شاب أسود بيد الشرطةبكين تحتج بشدة على إرسال واشنطن موفدين إلى تايوانالشرطة الروسية تطرد راهبات من الدير لأسباب تتعلق بالصحة والسلامةالإمارات تعلن موعد إطلاق مستكشف القمر "راشد"العربية: مصر تقيم تنفيذ تركيا شروطها للبت في عودة العلاقات وهذا أهم شرطنشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعة

مسحة طبية فى الأهلي اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش

   -  

يخضع لاعبو الأهلي لمسحة طبية اليوم ، الجمعة، في إطار البروتوكول المُتبع للوقاية من فيروس كورونا وذلك قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة وذلك استعداداً لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز المقرر لها الأحد المقبل.

ويتسلّم بيتسو وسيماني المدير الفني للأهلي تقريراً عن موقف لاعبي الفريق المُصابين في الفريق الذين غابوا عن تدريبات الفريق الماضية بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.

ويُقدم الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق تقريراً للمدير الفني عن موقف المصابين في الفريق والذين خاضوا تدريبات تأهيلية في القاهرة خلال سفر الأهلي إلى تنزانيا لواجهة فريق سيمبا ببطولة أفريقيا.

وغاب عن رحلة الأهلي في تنزانيا الثلاثي ، صلاح محسن وعلى معلول وطاهرمحمد طاهر بسبب الإصابات المختلفة ومعهم وليد سليمان الذي يعاني من إصابة قبل مونديال الأندية.

وخسر الأهلي من سيمبا الثلاثاء الماضي في تنزانيا بهدف نظيف في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد بيتسو موسيماني أن الأهلي قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال المباريات المقبلة ، وقال موسيماني «لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة».

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة