ضد الكسر الحلقة 8.. شقيقة نيللى كريم الصغرى هى وراء الحادثعلى جمعة ببرنامج "مصر أرض الصالحين": عائشة النبوية من أفقه وأزهد نساء زمانهاعلى جمعة: جعفر الصادق كان قرينا لأبى حنيفة وصاحب مذهب فقهى موجود حتى الآنالزمالك يصطدم ببطل كينيا فى ربع نهائى بطولة أفريقيا للطائرة الجمعةالإنتاج الحربي : خسارة القمة تصعب مواجهتنا مع الزمالكهل يعود الشناوى لتشكيلة الأهلى أمام سموحة رغم تألق على لطفى فى القمة ؟انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش فى 20 مايو المقبل بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافةالزمالك يفتح ملف مدير الكرة من جديد ومحمود سعد أقوى المرشحينالقفاز الذهبى.. عبد الواحد السيد الأكثر مشاركة فى تاريخ الزمالك وتتويجا بالألقاببعد الوقوع فى مجموعة الموت.. تاريخ فراعنة كرة القدم فى الأولمبياد.. إنفوجرافتعرف على نصائح موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة سموحة الليلةكواليس غرف الملابس.. عندما رحل جدو عن الأهلى بسبب القائمة الأفريقةبيراميدز يصل ملعب ليفى موانواسا لمواجهة نكانا بالكونفدرالية.. صورالسجن 15 سنة لمسجل خطر قتل عاملا داخل حجز قسم شرطة قصر النيلدعوى قضائية ضد شركات أبو ظبى للاستثمار وحورس للحبوب والمصرية الفرنسيةبراءة 3 مسئولين بهيئة النقل العام والنهرى من تهمة ارتكاب مخالفات إداريةحجز دعوى فرض الحراسة القضائية على مطعم أندريا بالقاهرة الجديدة للحكم 27 أبريلالنيابة تأمر بدفن شقيقين لقيا مصرعهما فى حادث تصادم بمنشأة القناطرتجديد حبس المتهم بقتل جارته فى المعادى بعد مشاجرة مع زوجها 15 يومااستدعاء مالك مخزن للأدوية والمنشطات غير المرخصة فى الجيزة

محلل مالي: مصر مؤهلة لتكون مركزا لتصدير الخدمات التكنولوجية لإفريقيا.. فيديو

   -  
خدمات تكنولوجية

قال محمد أنيس ، المحلل المالي، إن مركز المعلومات برئاسة الوزراء حصل على المركز العشرين عالميا، خلال مؤتمر مراكز الفكر بالولايات المتحدة الأمريكية .

وأضاف محمد أنيس ، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج "هذا الصباح" ، والمذاع على فضائية إكسترا نيوز، أن البحث الذي نشره مركز المعلومات برئاسة الوزراء، يشير إلى أن مصر تساهم بـ استثمارات مباشرة بقيمة 270 مليون دولار للشركات الناشئة المصرية .

وأشار إلى أن مصر لها فرصة كبيرة في الاستثمار التكنولوجي؛ لأن مصر تمتلك سوقا كبيرا ، ومن أوائل الدول التي كانت تمتلك تعليم تكنولوجي ، إلى جانب أزمة كورونا والتي ساهمت في  منح مصر الفرصة في الاستثمار بقوة في هذا المجال .

وأضاف:"عالم ما بعد كورونا سيعتمد على تصدير الخدمات أكثر من المواد، من خلال التوسعة في المجال التكنولوجي ، لتقديم الخدمات للأسواق الإفريقية".

وأكمل : مصر لديها القدرة لأن تكون مصدرة للخدمات ؛ نظرا لأن مصر لديها قاعدة صناعية وتكنولوجية كبيرة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد