انتهت الكونفدرالية - نكانا (0) (1) بيراميدز.. إلى ربع النهائيهدف السعيد الـ 20 في إفريقيا يقود بيراميدز لربع نهائي الكونفدرالية على حساب نكاناسبورت: نيمار يؤجل تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان وينتظر برشلونةرئيس فياريال: بيريز رجل أناني ولا يفكر إلا في ريال مدريد.. ولا نحتاج إليه لينقذنامؤتمر كومان: الاتحاد الأوروبي يهتم فقط بالأموال.. ولن أعلق على بطولة السوبر الأوروبيتأجيل محاكمة المتهمين بـ كتائب حلوان لـ26 مايوالسيطرة على حريق في منزلين بطوخ دون خسائرتعرف على التحليل الذي يكشف عدوى فيروس أبشتاين بارتوقف فورا عن تناول الأسبرين مع مسيلات الدم الأخرى.. قد تصيبك بالنزيفوزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي وفداً من تنسيقية الأحزاب والسياسيينتعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم من برنامج رامز عقله طار: ملك الكوميديابعد أزمة سوهاج.. نصائح للتعامل مع انخفاض الأكسجين بالعزل المنزليعلاقة الشعراوي بـ مريم فخر الدين: «أباح لها قراءة الفاتحة بدل التشهد»نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي 2021 شهر أبريل«تحيا مصر» يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرةبعد قرعة الأولمبياد.. غريب يبحث مع اتحاد الكرة برنامج إعداد المنتخب الأولمبي«رحلة سعيدة» على بيرم التونسي غدا الخميسالسودان يؤكد قدرته على حماية الأراضي المُحررة على الحدود مع إثيوبياانفجار قوي يهز موقعا لاختبار الصواريخ وسط إسرائيلالعربية: القاهرة اشترطت على أنقرة الاعتراف بثورة 30 يونيو وتركيا وافقت

تحيا مصر: نور حياة استهدفت مليونا و60 ألف شخص

   -  
نور حياة

قال محمد مختار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إن الصندوق كل يوم يكبر، وذلك لآن الجميع يدعم الصندوق، وأنه فى النهاية يصب مصلحة المواطن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " 8 الصبح" المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية هبة ماهر، أن الدولة تعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين من خلال المبادرات التى تتم.

ولفت إلى أن قوافل المبادرة الرئاسية نور حياة تجري الكشف الطبي على مواطنى 5 محافظات، وأنه تم توفير 195 ألف نظارة، وتم الكشف على مليون و 66 ألف شخص.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أطلق مبادرة "نور حياة" في يناير 2019 وبدأ العمل الفعلي في فبراير 2019، وطوال الفترة الماضية تم الوصول إلى 19 محافظة من خلال المستشفيات المشتركة منها التابعة لإدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة أو مستشفيات الشرطة
ولفت إلى أن الصندوق رصد مليار جنيه لهذه المبادرة، لمكافحة مسببات ضعف الإبصار.

وكشف أن كل ما هو يقدم من خلال صندوق تحيا مصر بشكل مجانى موجه للفئات الأولى بالرعاية ويتم التعاون مع كل منظمات المجتمع المدنى على مستوى الجمهورية لإجراء الكشف وفى حالة التأكد لاستحقاق الحالة يتم رصدها وحصرها وتقسيمها على عدد قوافل والتى تعمل كل خميس وجمعة لاستقبال أكبر عدد على مستوى المحافظات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد