7 عادات سيّئة تسرّع ظهور التجاعيد على البشرةمصدر بالأهلي لمصراوي: صعوبة لحاق هاني وأجايي بلقاء القمة.. وموقف ياسر معلقسعر اليورو اليوم الأحد 11-4-2021 فى مصرمباحثات الرئيس السيسي مع نظيره التونسي أبرز عناوين الصحفالحرب وشرط تحمل مصر الملء الثاني.. أهم تصريحات وزير الري بشأن سد النهضةجامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطرهأسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»

أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-2-2021 في مصر

   -  
أسعار الذهب

سجلت أسعار الذهب، اليوم الجمعة 26 فبراير، حالة من الاستقرار، وذلك بعد أن شهدت تراجعًا ملحوظًا في نهاية تعاملات أمس بمقدار 9 جنيهات في محلات الصاغة.

وفي هذ الصدد، تقدم «الوطن» ضمن سلسلة الخدمات الإخبارية في مجال الاقتصاد التي تقدمها لقرائها على مدار اليوم، متوسط سعر أعيرة الذهب 24 و21 و18 والجنيه الذهب في محلات الصاغة على النحو التالي:

أسعار الذهب اليوم

الذهب عيار 24

يتراوح سعر الذهب عيار 24 بين 891 إلى 894 جنيهًا.

الذهب عيار 21

ويتراوح سعر الذهب عيار 21  بين 780 إلى 782 جنيهًا.

الذهب عيار 18

كما يتراوح سعر الذهب عيار 18 بين 669 إلى 670 جنيهًا.

 

سعر الجنيه الذهب

وتراوح سعر الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم الخميس، بين 6240 و6256 جنيهًا.

سعر كيلو الذهب اليوم

كما يتراوح سعر كيلو الذهب بين 891429 و893714 جنيهًا.

سعر الأونصة اليوم

ويتراوح سعر الأونصة بين 27723 و27795 جنيهًا.

تذبذب في المعدن الأصفر

كانت قد شهدت أسعار الذهب خلال الشهرين الماضيين، حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض، حيث مر المعدن النفيس بكثير من التغيرات خلال العام الماضي، ويعتبر المؤثر الأول في أسواق المال، لكن مؤخرًا بعد إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، وجود تحفيزات اقتصادية، تراجع الذهب في أسواق المال.

إجراءات يجب اتباعه عند شراء المشغولات الذهبية

وكان قد نصح في وقت سابق، نادي نجيب نائب رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية، المقبلين على الزواج باختيار الوقت الذي يشهد المعدن الأصفر انخفاض به لشراء الشبكة الذهب، على أن يتجنبو البيع إلا في حالة الضرورة.

وأضاف رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن الذين يمتلكون آلاف الجنيهات، يمكنهم الاستثمار في الذهب، أما أصحاب الملايين يمكنهم الاستثمار في العقارات.

من جهته، قدم حسين عبدالصبور تاجر مشغولات الذهب، نصائح للتأكّد من شرائه كيفية الاستدلال والتفرقة بين الذهب الصيني والعادي تتمثل في أن يتم شراء مشغولات ذهبية من مكان مضمون، مثل محل موجود ومعروف في المنطقة، أو يحصل العميل على فاتورة صحيحة، ويجب أن يحصل من البائع على فاتورة ضريبية تحتوى على رقم السجل التجاري، رقم البطاقة الضريبية، الفاتورة بها سيريال نمبر.

وأضاف حسين، أنه يحب الابتعاد عن شراء الذهب إلكترونيًا لأن ذلك من شأنه أن يعرض صاحبها للنصب لأن «الأونلاين» يكون غير مشاهدة المشغولات على أرض الواقع والتأكد منها ومن وجود الدمغة، بجانب أنه لا يتمّ الحصول على فاتورة، كما أن درجة معان الذهب الصيني تكون أعلى من الذهب الأصلي بسبب المواد الكيميائية، ونسبة النحاس التي تضاف إلية، وملمس الذهب الصيني أنعم مقارنة بالذهب، ومن السهل تقشير الطبقة الخارجية، لأنّها غالبًا مضافة إلى المشغولات نفسها، لتجعلها تبدو كالذهب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة