مالك ليفربول يعتذر ويعلن تحمل مسؤولية أزمة دوري السوبر بمفردهقناة تركية: مصطفى محمد يعود لمقر تدريبات جالاتاسراي وقد يشارك أمام أنطاليا سبورإيهاب جلال يضم 30 لاعبا لمعسكر الإسكندرية.. ظهور باهر المحمدي وتواجد لثنائي الشبابالأهلي يعلن تأزم الموقف مع بريزنتيشن بشأن حقوق البث والرعايةيوفنتوس في بيان: مقتنعون بمشروع دوري السوبر.. وهناك فرصة ضئيلة لاستكمالهمباشر الكونفدرالية - نكانا (0) (0) بيراميدز.. بداية اللقاء لحسم موقف التأهلالكشف عن موعد عودة دونجا وعلي جبر للمباريات مع بيراميدزبي إن: تجميد دوري السوبر الأوروبي واستقالة أنييلي.. وكادينا سير تنفيميلان يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي "كنا نريد تقديم أفضل مسابقة أوروبية للمشجعين"قبل مواجهة أستيراس.. تقرير يوناني يكشف 3 فرق لم يهز شباكها كوكاحبس عصابة التنقيب عن الآثار بالقاهرةحركة الطرق فى الفترة المسائيةالمشدد 3 سنوات لعامل حاز هيروين وسلاح ناري بالشرقيةالتموين تضبط 5 أطنان دواجن فاسدةحفظكـم الله لمصر .. وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسى فى ذكرى العاشر من رمضانإصابة شاب بطلق ناري فى ظروف غامضه وتكثيف أمني لكشف ملابسات الواقعةعاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن.. وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع فى ذكرى العاشر من رمضانقتل القتيل ومشي بجنازته.. الضابط الخائن محمد عويس ينعى صديقه المقدم محمد مبروك على فيس بوكمصر الكنانة فى رباط إلى يوم الدين.. وزير الداخلية يهنى الفريق محمد فريد بذكرى العاشر من رمضانحساسية الربيع.. الأعراض الرئيسية وكيف تتعامل معها؟.. إنفوجراف

أمطار ورياح وشبورة.. «الأرصاد» تعلن حالة الطقس اليوم

   -  
أمطار

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر شاشات القناة الأولى، والفضائية المصرية، والذي تقدمه الإعلامية هدير أبوزيد، والإعلامي محمد الشاذلي، والإعلامية ليندا عبداللطيف، حالة طقس اليوم الجمعة؛ إذ توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للدفء على القاهرو والوجه البحري وشمال الصعيد، ومعتدل على السواحل الشمالية، ودافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، والرياح نشطة.

الطقس ليلا شديد البرودة

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن يكون الطقس ليلًا شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد، وبارد على جنوب سيناء.

أمطار خفيفة على بعض المناطق

وأشار خبراء الأرصاد الجوية، إلى أنه وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وشبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 26 فبراير 2021

القاهرة: العظمى 21 والصغرى 10.

الإسكندرية: العظمى 19 والصغرى 11.

مرسى مطروح: العظمى 18 والصغرى 11.

سيوة: العظمى 21 والصغرى 10.

بورسعيد: العظمى 21 والصغرى 13.

دمياط: العظمى 20 والصغرى 12.

الإسماعيلية: العظمى 21 والصغرى 10.

السويس: العظمى 21 والصغرى 11.

العريش: العظمى 19 والصغرى 10.

طابا: العظمى 21 والصغرى 13.

سانت كاترين: العظمى 17 والصغرى 5.

شرم الشيخ: العظمى 25 والصغرى 15.

الغردقة: العظمى 24 والصغرى 14.

الفيوم: العظمى 21 والصغرى 9.

بني سويف: العظمى 22 والصغرى 9.

المنيا: العظمى 22 والصغرى 8.

أسيوط: العظمى 22 والصغرى 8.

سوهاج: العظمى 23 والصغرى 9.

قنا: العظمى 23  والصغرى 10.

الأقصر: العظمى 24  والصغرى 10.

أسوان: العظمى 24 والصغرى 10.

الوادي الجديد: العظمى 23 والصغرى 10.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة