عاجل.. زلزال يضرب شرم الشيخانطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمانالنشرة المرورية.. سيولة في الحركة على المحاور الرئيسية بـ4 محافظاتترامب لـ«الحزب الجمهوري»: سأساعدكم في الفوز بانتخابات الكونجرس 20228 مكاتب عمل تقدم الخدمة لمواطني الجيزة.. تعرف على عناوينها وتليفوناتهاللمرة الثانية.. نقابة المحامين تعلن عن منحة اللغة الإنجليزية القانونيةسياحة اللقاحات.. واقع جديد فرضته الحاجة لـ «التطعيم السريع»حظيرة طائرات تتحول لمنزل فاخر معروض للبيع مقابل 1.4 مليون جنيه إسترلينى.. صورخدمات مجانية من البنوك بمبادرة «الشمول المالي».. منها كارت ميزةالجيزة تحذر من 4 أنشطة تستوجب المسألة القانونية خلال شهر رمضانحالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة.. العظمى على القاهرة 22 مئويةقبل حلول رمضان.. تفاصيل حملات القبض على 1500 تاجر المخدراتقصة البابا ميخائيل الثاني البطريرك الـ71 للكنيسة القبطية الأرثوذكسيةبعد قليل.. بدء جلسة الحكم على أحمد بسام زكي «متحرش الجامعة»اليوم.. طلاب الإعدادية يؤدون امتحان مادتي اللغة العربية والرياضياتبـ«نص الثمن».. الداخلية تقيم سرداقات وساحات للسلع استعدادا لشهر رمضانوزير الري: مصر تعمل على السيناريو الأسوأ وهو انهيار السد الإثيوبي«جاهزون لكل السيناريوهات».. أبرز 20 تصريحا لوزير الري عن سد إثيوبيالا يفوتك.. نوال أبو الفتوح.. "دولت هانم" نجمة الدراما وعاشقة الموسيقى.. فيديو

إصابة طفل برصاصة في مشاجرة على أولوية المرور في سوهاج

   -  
"بسبب أولوية المرور"..إصابة طفل بالرصاص في مشاجرة بسوهاج

أصيب طفل بطلق ناري أعلى الكتف الأيمن إثر مشاجرة بين سائق مركبة توك توك وقائد دراجة بخارية، بسبب أولوية المرور في الطريق العام، جرى نقل الطفل إلى المستشفى المركزي في البلينا، وتحويله إلى مستشفى سوهاج العام، وجرى القبض على مرتكب الواقعة، والسلاح المستخدم.

وتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد ورود إشارة من المستشفي المركزي بوصول الطفل «عبد الرحمن علي ثابت»، 10 سنوات، ويقيم دائرة المركز، مصاباً بطلق ناري أعلى الكتف الأيسر أحدث فتحتي دخول وخروج، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث مركز البلينا، وبسؤال والدة الضحية «نجلاء. ف. م»، 32 سنة ربة منزل، وتقيم بذات الناحية قررت بانه أثناء استقلالها وابنها المصاب لدراجة نارية «توك توك» ببندر البلينا قيادة «إبراهيم. ج. ع»، 24 سنة، سائق ويقيم دائرة المركز حدثت مشادة كلامية بينه وبين قائد دراجة بخارية يدعى «عبد الرحمن. ع. ع» 25 سنة، عامل، ويقيم بناحية دائرة المركز قام علي أثرها الأخير بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته في الهواء أصابت إحداها ابنها المذكور وعللت ذلك بسبب أولوية المرور بالطريق، واتهمت قائد الدراجة البخارية بالتسبب في ذلك.

بسؤال قائد التوك توك أقر بمضمون الواقعة، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن «طبنجة» ماركة لاما عيار 9، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

حرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابى العامة قررت حجز المتهم وعرضه رفقة تحريات المباحث، وباشرت التحقيقات معه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة