أول زيادة لأسعار البنزين منذ عام ونصف العام.. ماذا حدث؟أسعار الذهب تقفز 11 جنيها في مصر خلال أسبوعمن يقود هجوم الأهلي أمام إنبي؟كشف حساب محمد طلعت فى الإنتاج الحربى قبل الطرد والإشارة بنسر الأهلىإيهاب جلال يرفض إقامة وديات جديدة للإسماعيلى بعد نهاية معسكر الإسكندريةالزمالك يهزم الموانئ الكينيى ويتأهل لنصف نهائى البطولة الأفريقية للطائرةهدف +90.. الإخميمى يسقط الزمالك بالضربة القاضية بملعب المحلةالزمالك يرد على اتحاد الكرة ويقدم دليل التظلم على عقوبة إمام عاشوركيف يستعد الأهلي لأول مباراة بعد صدمة الخسارة من سموحة؟أحمد عيد لاعب الزمالك الشاب يتعرض لحادث بسيارتهتدريبات استشفائية للاعبى الإنتاج وتجهيز البدلاء لودية الطلائعبعد ارتفاع أسعاره.. تعرف على نصائح خفض معدل استهلاك الوقود في السيارة"على قد الإيد".. 5 سيارات مستعملة بأسعار لا تتخطى 70 ألف جنيهمحافظ بني سويف: استلام أكثر من 10 آلاف طن قمح بمواقع التخرين خلال أسبوععودة حركة القطارات بعد عطل مفاجئ لقطار بضاعة أمام قرية الحطبة بشربين بالدقهليةالكشف الطبى على 1472 مواطنا بالقافلة الطبية العلاجية فى المنوفيةصيد وتمشية على كورنيش الإسكندرية.. تسالى نهار رمضان وسط طقس ربيعى معتدل.. فيديوافتتاح مسجد العطيوى الجديد بمدينة الجمالية بالدقهلية بتكلفة 3.959 مليون جنيهوكيل أوقاف الإسكندرية يفتتح مسجد العزيز الرحيم.. صوربالصور| نجوم الفن يغيبون عن جنازة مصطفى محرم

مدرب يانج أفريكانز التنزاني يكشف سر تفوق سيمبا على الأهلى

   -  

أكد البلجيكي لوك إيميل المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش ويانج أفريكانز التنزاني أن سيمبا التنزاني قدم مستوى مميز في مباراة الأهلي الأخيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح إيميل في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار:"وجود الجماهير والرطوبة العالية كان سبب رئيسي في تفوق فريق سيمبا التنزاني".

وتابع :"جمهور الأهلي حكم على طريقة اللعب لكن هناك أمور أخرى أثرت بشكل سلبي كما ذكرت والأهلي لم يكن سيء في تلك المباراة".

وأضاف :"غياب علي معلول كان له تأثير سلبي على الأهلي وفريق سيمبا فرض سيطرته من البداية".

وكان فريق الاهلي تلقي هزيمة موجعة من فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في مباراة دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة