خطيب الجمعة بمسجد المشير: الجيش المصري في خير وعافية إلى قيام الساعةارتفاع مؤقت لمدة يوم.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين بشأن درجات الحرارةبدءا من الأحد.. الصحفيين: فتح باب الاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاج لمدة أسبوعطلب إحاطة بالبرلمان حول أزمة نقص الأطباء بمستشفى المنيا الجامعيأسرة السيناريست مصطفى محرم تكتفى بالعزاء على المقابرأشرف زكى مهنئًا ابنته مريم بعيد ميلادها: "ربنا يطول عمرى وأفرح بيكى".. صورمواعيد عرض مسلسل "كوفيد - 25" على قناة ON3 مرات عكست هند صبرى صعوبة دورها x هجمة مرتدة..وأبرزت الصراع الداخلى بشخصيتهاماندو العدل نجح فى التحدى وقدم رؤية إخراجية مبدعة لـ"بين السما والأرض"تحفة فنية.. أول متحف للسجاد فى العالم ينقل الإرث الثقافى لأذربيجان.. فيديو وصورأول زيادة لأسعار البنزين منذ عام ونصف العام.. ماذا حدث؟أسعار الذهب تقفز 11 جنيها في مصر خلال أسبوعمن يقود هجوم الأهلي أمام إنبي؟كشف حساب محمد طلعت فى الإنتاج الحربى قبل الطرد والإشارة بنسر الأهلىإيهاب جلال يرفض إقامة وديات جديدة للإسماعيلى بعد نهاية معسكر الإسكندريةالزمالك يهزم الموانئ الكينيى ويتأهل لنصف نهائى البطولة الأفريقية للطائرةهدف +90.. الإخميمى يسقط الزمالك بالضربة القاضية بملعب المحلةالزمالك يرد على اتحاد الكرة ويقدم دليل التظلم على عقوبة إمام عاشوركيف يستعد الأهلي لأول مباراة بعد صدمة الخسارة من سموحة؟أحمد عيد لاعب الزمالك الشاب يتعرض لحادث بسيارته

أخبار الرياضة.. الأهلي يضم سيسيه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.. حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانج

   -  

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الاولي من اليوم الجمعة ا مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية والتي جاءت كالتالي :


اقترب رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلي الاتحاد السكندري من الانتقال الي الاهلي، بعد انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل. 



قرر مسؤولو نادي الزمالك عرض محمد عواد حارس الفريق للبيع في نهاية الموسم الجاري، وذلك علي خلفية الصورة المسيئة التي قام بوضعها على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي. 



أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة أن الإعلان عن اسم المدير الفني للاتحاد سيتحدد قريبًا، خلفًا لمحمود سعد الذي تمت إقالته .


كشف أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي حقيقة عرض نادي جالاتا سراي للنادي لضم اليو ديانج نجم الفريق الأول عقب تألقه مع الفريق في الدوري المصري وكأس العالم للأندية.




حسم 16 فريقا مقاعدهم بالدور المقبل من منافسات الدوري الأوروبي بعد تأهل معظم الفرق الكبري عدا مفاجأة خروج نابولي الإيطالي على يد غرناطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة