أسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأحد 18 أبريل 2021الارتفاعات تسود مؤشرات البورصة المصرية في الجلسة الصباحيةجهاز العاشر يبدأ اليوم تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز ولمدة شهرين244 مليون دولار صادرات الأثاث خلال عام 2020تفاصيل.. إطلاق المرحلة الإجرائية الثانية لنظام التسجيل المسبق للشحنات «ACI»نيفين جامع : صرف 2.4 مليار جنيه مساندة للمصدرين لـ 511 شهادةارتفاع طفيف ببداية التعاملات .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الاحد 18-4- 2021البرلمان السوري: إجراء الانتخابات الرئاسية في 26 مايو المقبلإسرائيل تلغي قرار ارتداء الكمامات في الأماكن المفتوحةبعد انتهاء ولاية بشار الأسد .. سوريا تحدد موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسيةآبي أحمد يكشف قراره النهائي بشأن الملء الثاني لسد النهضة (التفاصيل)فولكس فاجن تطلق خطط سياراتها الكهربائية.. ورئيسها: نحتاج 3 سنوات للوقوف أمام تيسلاهاميلتون يحسم انطلاقه من المركز الأول في سباق جائزة إميليا رومانيا لفورمولا-110 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022استعدادا للصيف .. كيف تتأكد من سلامة إطارات دراجتك النارية؟بالصور.. هيونداي تقدم سيارتها Bayon الـSUV الكهربائية الجديدةلهذا السبب.. إف إيه دبليو الصينية تفشل في شراء "إفيكو" الإيطالية للشاحناتخبراء يؤكدون أن مشكلة "أشباه الموصلات" ستضر صناعة السيارات لسنواتحكيمي: لا أنكر صعوبة الجمع بين الصيام والتدريبالطب الشرعي: غريق الزاوية الحمراء مهشم الرأس.. و«وشم» قد يكشف هويته

(سي آي أيه) تطلق وحدة للتصدي للهجمات الإشعاعية ضد عملائها

   -  
وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية

واشنطن - (أ ش أ):

بدأت وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية في تشكيل وحدة عمل خاصة بالتعامل مع الهجمات بالموجات الإشعاعية المصغرة التي تسبب تدميرا عصبيا للعملاء ولضباط الاستخبارات الأجنبية حول العالم.

وأشار تقرير للأكاديمية الوطنية الأمريكية للعلوم اليوم /الخميس/ إلى أن هذه الهجمات، والتي يرجع بدء استخدامها إلى عام 2016، قد ظهرت في كوبا والصين وروسيا وسببت آثارا متباينة من الدوار إلى الأرق.

وكانت أول وحدة عمل في هذا الشأن قد بدأت في عام 2020، واستهدفت تخصيص فريق للتصدي على أية هجمات مستقبلية من هذا النوع.

وأوضح التقرير أن نحو 40 مسئولا حكوميا تضرروا من تلك الهجمات والتي ترجع ، حسب مصادر أمريكية ، إلى موجات إشعاعية مصغرة.

يأتي هذا بينما سعت لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ الأمريكي أمس الأربعاء للضغط على ويليام بيرنز ، مرشح الرئيس الأمريكي جو بايدن لتولي رئاسة وكالة الاستخبارات المركزية ، من أجل ضمان توفير الرعاية الصحية لضحايا مثل تلك الهجمات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة