دستور الجماعة الإرهابية.. "معالم فى الطريق" مرجع التفكريين فى "الاختيار 2"هكذا تتخلصين من البقع الصبغية في الجسموزير التنمية المحلية: نسعى لتحسين مستوى نظافة الشوارع بجميع محافظاتطرق الوقاية من الحرائق بسبب ارتفاع درجات الحرارة × 12 معلومةمصر للطيران تسير 38 رحلة جويه تقل 2673 راكبا إلى دول مختلفةالرعاية الصحية توجه مديرى المستشفيات بمراجعة المخزون الاستراتيجى للأدويةمحافظ الجيزة ينشئ إدارة معلومات جديدة.. تعرف عليهاجامعة حلوان تطلق برنامج تدريبى للقيادات وتفتح باب التسجيل لراغبى الترشح لمنصب العمداءمسلمو وأقباط الجالية المصرية يشاركون بحفل إفطار المركز الإسلامى بنيويورك.. صورالتعليم توضح سيناريو امتحان اليوم الثانى التجريبى للثانوية.. اعرف التفاصيلتحرير 80 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامة و30 محضر مخالفات متنوعة بسوهاجبث مباشر من موقع حادث قطار طوخ وإحلال وتجديد قضبان السكة الحديدمراكز تكنولوجيا متنقلة لتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين بالمنياتحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمر

نائب بالكونجرس يشيد بالرد الأمريكي على جماعات موالية لإيران في سوريا

   -  
الكونجرس الأمريكي

واشنطن- (أ ش أ):

أشاد رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب مايكل ماكول بالضربات الجوية التي استهدفت منشآت جماعات مدعومة من إيران في سوريا.

وقال النائب الجمهوري - في بيان أوردته قناة الحرة الأمريكية اليوم الجمعة - "لقد دعوت الإدارة إلى الرد على الهجمات الأخيرة على أهداف الولايات المتحدة والتحالف، وأنا أشيد بهم لفعلهم ذلك بالضبط".

وأضاف "ردود مثل هذه تعتبر رسالة تهديد وتذكير لإيران ووكلائها وخصومنا في جميع أنحاء العالم بأن الهجمات على المصالح الأمريكية لن يتم التسامح معها. أشكر الرئيس وأفراد خدمتنا على حماية الأمريكيين في الخارج".

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن أعطى، الخميس، توجيهاته بشن ضربات جوية في شرق سوريا استهدفت منشآت تابعة لجماعات مدعومة من إيران، حسبما ذكرت وزارة الدفاع (البنتاغون)، في رد على هجمات صاروخية على أهداف أمريكية بالعراق.

وقال المتحدث باسم البنتاغون جون كيربي، في بيان، الخميس: "بناء على توجيهات الرئيس بايدن، نفذت القوات العسكرية الأمريكية ضربات جوية استهدفت بنية تحتية تستخدمها جماعات متشددة مدعومة من إيران في شرق سوريا".

وفي هجوم 15 فبراير بالعراق، أصابت صواريخ قاعدة عسكرية تستضيف قوات أمريكية في مطار أربيل الدولي بالمنطقة التي يديرها الأكراد، مما أسفر عن مقتل مدني ومتعاقد غير أميركي وإصابة عدد من المتعاقدين الأمريكيين وأحد أفراد الخدمة الأمريكيين.

وبعد أيام، سقط وابل من الصواريخ على قاعدة تستضيف قوات أمريكية شمالي بغداد، مما أصاب متعاقدا واحدا على الأقل.

ويوم الاثنين، ضربت صواريخ المنطقة الخضراء في بغداد وهي منطقة تضم السفارة الأمريكية وبعثات دبلوماسية أخرى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة