تحفة فنية.. أول متحف للسجاد فى العالم ينقل الإرث الثقافى لأذربيجان.. فيديو وصورأول زيادة لأسعار البنزين منذ عام ونصف العام.. ماذا حدث؟أسعار الذهب تقفز 11 جنيها في مصر خلال أسبوعمن يقود هجوم الأهلي أمام إنبي؟كشف حساب محمد طلعت فى الإنتاج الحربى قبل الطرد والإشارة بنسر الأهلىإيهاب جلال يرفض إقامة وديات جديدة للإسماعيلى بعد نهاية معسكر الإسكندريةالزمالك يهزم الموانئ الكينيى ويتأهل لنصف نهائى البطولة الأفريقية للطائرةهدف +90.. الإخميمى يسقط الزمالك بالضربة القاضية بملعب المحلةالزمالك يرد على اتحاد الكرة ويقدم دليل التظلم على عقوبة إمام عاشوركيف يستعد الأهلي لأول مباراة بعد صدمة الخسارة من سموحة؟أحمد عيد لاعب الزمالك الشاب يتعرض لحادث بسيارتهتدريبات استشفائية للاعبى الإنتاج وتجهيز البدلاء لودية الطلائعبعد ارتفاع أسعاره.. تعرف على نصائح خفض معدل استهلاك الوقود في السيارة"على قد الإيد".. 5 سيارات مستعملة بأسعار لا تتخطى 70 ألف جنيهمحافظ بني سويف: استلام أكثر من 10 آلاف طن قمح بمواقع التخرين خلال أسبوععودة حركة القطارات بعد عطل مفاجئ لقطار بضاعة أمام قرية الحطبة بشربين بالدقهليةالكشف الطبى على 1472 مواطنا بالقافلة الطبية العلاجية فى المنوفيةصيد وتمشية على كورنيش الإسكندرية.. تسالى نهار رمضان وسط طقس ربيعى معتدل.. فيديوافتتاح مسجد العطيوى الجديد بمدينة الجمالية بالدقهلية بتكلفة 3.959 مليون جنيهوكيل أوقاف الإسكندرية يفتتح مسجد العزيز الرحيم.. صور

المقاولون يستغل فترة التوقف فى معالجة الأخطاء الدفاعية

   -  

استغل الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، فترة توقف المباريات بعد لقاء الجونة الأخيرة بالدوري، والذى جمع الفريقين على اسناد خالد بشارة وانتهى بفوز ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في العمل على وضع حلول عاجلة للأخطاء الدفاعية للاعبي الفريق.

وعقد النحاس عدة جلسات فنية مع لاعبي الفريق، لنقل خبراته الدفاعية خاصة وأنه يعتبر أحد أبرز المدافعين في تاريخ الكرة المصرية، وحذرهم من تكرار تلك الأخطاء في المباريات المقبلة خاصة وأن اللقاءات القادمة لا تحتمل التهاون في التفريط في أي نقطة.

وعصفت الإصابات بخط دفاع المقاولون العرب بعدما ضربت 3 لاعبين بذئاب الجبل، وذلك بعد خروج خالد الحسيني مدافع المقاولون للإصابة خلال مباراة فريقه مع الجونة، والتى انتهت بفوز المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة الجولة 13 والمؤجلة التى أقيمت باستاد خالد بشارة.

وأثبتت الأشعة التى خضع لها الحسيني إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية لينضم إلى قائمة الإصابات فى خط دفاع الفريق، بعد إصابة فادي نجاح فى العضلة الضامة وإصابة فاروقا نور الدين بشد فى الخلفية.

ويبذل الجهاز الطبي بالمقاولون أقصى طاقته لاستغلال فترة التوقف في تجهيز وتأهيل فاروقا باعتباره أقل الإصابات بين زملائه للانتظام مع الفريق خلال فترة قصيرة قبل عودة المباريات.

ويحتل المقاولون المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام، بعد الوصول إلى النقطة 14، حيث خاض ذئاب الجبل 14 مباراة بالدوري حتى الآن، فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في مباراتين وتلقوا الهزيمة في 8 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً أخر.

من جانبه، أعرب عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الثمين الذى حققه فريق المقاولون على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد خالد بشارة.

وقال النحاس في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: مكسب مهم في توقيت صعب بالنسبة لنا، كررنا نفس الأخطاء الدفاعية، ولكن الضغط الذي يعاني منه الفريق هو سبب تلك الأخطاء، اللاعبون مستعجلون المكسب، لم نستفيد من الشوط الأول والهواء معنا، ولكن سجلنا 3 أهداف في الشوط الثاني.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة