الإفراط فى تناول حلويات رمضان يزيد التهاب المفاصل ويضر الكبدتحليل هرمون FSH يساعد في اكتشاف مشاكل الإنجابتوقعات بتراجع أسعار الزيوت في الأسواق بعد انخفاضها عالميًامكون بدولار واحد يتسبب في أزمة عالمية بالرقائق الإلكترونية.. فماذا حدث؟اتحاد جنوب إفريقيا يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني.. و200 سيرة ذاتية مقدمةكلوب يتغزل في توني كروسالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح المعتمدة لحسم لقب دوري الشبابمولر: نشعر بخيبة أمل كبيرةإفطار اللاعبين أثناء المباريات في تركيا؟ موقف جديد قد يواجه مصطفى محمدإنشاء كوبرى جديد لاستيعاب الحركة المرورية بمحور ترسا بديل شارع الهرم.. فيديوغدا ارتفاع درجات الحرارة وطقس حار بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30القوات المسلحة تعقم وتطهر المساجد الكبرى بمناسبة شهر رمضان..فيديوالأوقاف تحيل مدير إدارة شربين ومفتشا للتحقيق لعدم الالتزام بمدة صلاة التراويح"الأعلى للإعلام" يهيب بالقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية سرعة توفيق أوضاعهارئيس الوزراء: مهتمون بتيسير التسجيل العقارى والتعديلات التشريعية اللازمةقراران جمهوريان بتعيين معاونين للنيابة العامة والجريدة الرسمية تنشر أسماءهمأسعار الخضار والفاكهة في أسواق الدقهلية يوم 2 رمضان.. الكوسة 10 جنيهاتالهلالي: الإخلاص والصفاء يفتح المجال في الخطاب مع الله «فيديو»القصة الكاملة لخلاف أيتن عامر وريهام حجاج: «موسم الانسحاب»

الحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيل

   -  
طارق الحوسني

قال طارق الحوسني الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي بالإمارات، إن الذكاء الاصطناعي من الأمور الهامة بالنسبة للتقنيات العسكرية، مضيفًا  ان الصناعة العسكرية فى الإمارات طورت من نفسها لتواكب الثورة الصناعية الرابعة.

وواصل الحسوني خلال لقائه بفضائية "سكاي نيوز " فى اليوم الختامي لفعاليات معرض ايدكس إن الإمارات تعمل على تحقيق اهدافًا واضحة خلال الفترة القادمة ، أهمها الحفاظ على التفوق النوعي وضمان خطوط إمداد آمنة ومستقرة عن طريق الاستثمارات داخل الدولة وخارجها وأيضًا الحصول على تفوق نوعي فى الابحاث والتطوير ودعم الشركات الوطنية لتحقيق هذه الأهداف.

واضاف  أن الإمارات تسعى دائمًا لخلق فرص عمل للشباب الإماراتي عن طريق التأهيل وتجهيزهم بجميع احتياجاتهم لتأهيلهم إلى بيئة العمل .

وأكد  الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي بالإمارات أن القوات المسلحة الإماراتية تلعب دورًا هامًا دائمًا فى تعزيز الامن والسلم الدولى مؤكدًا أن الإمارات تحارب جنبًا إلى جنب مع الدول الصديقة ضد أي نوعًا من الإرهاب او الحرب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد