ناهد السباعي بـ"العباءة" رفقة والدتها في أحدث ظهور لهابالعباءة السوداء.. أحدث ظهور لياسيمن صبري في دبي (صور)نجوى كرم تنعي المخرج اللبناني مكرم حنوش"في الجنة ونعيمها يا أبويا".. رانيا محمود ياسين تدعو لوالدها مع حلول شهر رمضانميريام فارس عن شريهان: "أيقونة الفن الاستعراضي في الوطن العربي"الإفراط فى تناول حلويات رمضان يزيد التهاب المفاصل ويضر الكبدتحليل هرمون FSH يساعد في اكتشاف مشاكل الإنجابتوقعات بتراجع أسعار الزيوت في الأسواق بعد انخفاضها عالميًامكون بدولار واحد يتسبب في أزمة عالمية بالرقائق الإلكترونية.. فماذا حدث؟اتحاد جنوب إفريقيا يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني.. و200 سيرة ذاتية مقدمةكلوب يتغزل في توني كروسالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح المعتمدة لحسم لقب دوري الشبابمولر: نشعر بخيبة أمل كبيرةإفطار اللاعبين أثناء المباريات في تركيا؟ موقف جديد قد يواجه مصطفى محمدإنشاء كوبرى جديد لاستيعاب الحركة المرورية بمحور ترسا بديل شارع الهرم.. فيديوغدا ارتفاع درجات الحرارة وطقس حار بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30القوات المسلحة تعقم وتطهر المساجد الكبرى بمناسبة شهر رمضان..فيديوالأوقاف تحيل مدير إدارة شربين ومفتشا للتحقيق لعدم الالتزام بمدة صلاة التراويح"الأعلى للإعلام" يهيب بالقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية سرعة توفيق أوضاعها

استشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالم

   -  

قال أشجان نبيل، استشاري التطوير المجتمعي، إن المرأة المصرية استطاعت أن تصل إلى الكثير من المناصب الكبيرة داخل الدولة، نتيجة توجيهات الرئيس السيسي ودعم القيادة السياسية، معقبة: المرأة المصرية تفتقر إلى تعليم الذكاء الاجتماعي والمفاهيم الصحيحة.

وأضافت "نبيل" خلال حوارها على قناة "المحور"، الفتيات والسيدات داخل محافظات الصعيد والبعيدة تفتقر إلى تعليم الذكاء الاجتماعي، بالإضافة إلى الانطباعات القديمة المتراكمة داخل عقول اهل الريف والمحافظات.

وأشارت إلى ان الفتيات الآن أصبحت تتأثر بالقوى الناعمة سواء إعلام أو سوشيال ميديا او، مشددة على أن الفتيات تحتاج إلى الفهم والتعليم من أجل أن تتخطى كل العقبات التي أمامها.


لمطالعة الخبر على صدى البلد