أول تحرك من الأعلى للإعلام ضد إعلانات المسلسلات في رمضانحالة الطقس غدا الخميس 15-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعةالسكة الحديد: تغريم المدخنين في المحطات والقطارات 70 جنيهارئيس جامعة أسيوط: مصابى حادث أسيوط حالاتهم مطمئنةعاجل.. الدنمارك أول دولة في العالم تحظر لقاح استرازنيكا: سبب جلطات نادرةمحافظ الشرقية يوجه بسرعة ترفيق الشوارع المدرجة بخطة الرصف في بلبيسعصا أمير كرارة في مسلسل «نسل الأغراب»: من الفضة ومطلية بالذهب عيار 24علي جمعة يروي رحلة «رأس الحسين» قبل استقرارها بمصر (فيديو)موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 2 لـ أحمد السقا وأمير كرارةبرلمانيون: «الاختيار 2» رسالة للعالم ودليل جديد على سجل الإخوان الأسودأكثر من مجرد مباراة.. ليفربول يسعى لكسر عقدة عمرها 12 عامًا ضد ريال مدريدالزمالك يبرز تفوقه التاريخي على حرس الحدود قبل مواجهة الكأس الليلةكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بحرس الحدودطائرة الزمالك تستأنف التدريبات اليوم بعد العودة من الراحةطوارئ في سيدات يد الزمالك استعدادًا لصيد الدقيأسباب تدفعك لمشاهدة بيراميدز والمقاصة.. انتقام الأزرق وتقييم عظيمةرسميًّا. . الأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةطبيب الأهلى يحذر من التعجل فى إشراك ياسر إبراهيمالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والمعايير لحسم لقب دوري الشبابليفربول ضد ريال مدريد | محمد صلاح يسعى لتكرار إنجاز جيرارد في دوري الأبطال

البنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوان

   -  

يخضع محمد كوفي ومحمد مجدي ومحمد مثناني وأحمد لاعبو فريق البنك الاهلى  للكشف الطبي من قبل طبيب الفريق لمعرفة مدى شفائهم قبل مواجهة أسوان في بطولة الدورى الممتاز، كما عاد محمد بسيوني للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد الشفاء من إصابته بشد فى عضلة السمانة .

وقام لاعبو البنك الاهلى والجهاز الفني بقيادة خالد جلال باجراء المسحة الطبية وذلك ضمن الاستعدادات لمباراة أسوان في بطولة الدورى المصرى الممتاز في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل اتحاد الكره المصري خوض الفريق  لمسحة كورونا قبل 72 ساعة من المباراة . 

واستأنف فريق  البنك الأهلي تدريباته اليومية بعد الراحه 24 ساعة عقب ختام المعسكر المغلق للفريق والذي أقيم في أحد فنادق مدينه السادس من اكتوبر والذي إستمر أربعة أيام استعدادا لمواجهة أسوان المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها الأحد الثامن والعشرين من فبراير الجاري في الثانية والنصف عصراً ويستضيفها ستاد بترو سبورت. 

 البنك الأهلى يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد  10 نقاط من 13 مباراة من الفوز في مباراة واحدة  وتعادل في 7 مواجهات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدف ومازال لديه لقاء مؤجل أمام أسوان ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري لتقام يوم الأحد 28 فبراير الجاري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة