القوات المسلحة تطهر وتعقم عدة مساجد كبرى خلال شهر رمضان"الأعلى للإعلام": تسليم تراخيص القنوات والمواقع التي وفقت أوضاعها غدًاوزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة الإفريقية بالبرلمان.. غدًارئيس "الرعاية الصحية" يكشف خطة وضع مصر على خريطة السياحة العلاجيةإنذار.. بيان من الأعلى للإعلام إلى القنوات التليفزيونية بشأن الفواصل الإعلانيةالبداية ببورسعيد.. منظومة جديدة لتسجيل العقارات بالتعاون مع البنك الدوليالقوى العاملة: تعيين 34 شابا وتفتيش 138 منشأة بشمال سيناءروتين شعر ملكة الفوازير شريهان بعد ظهورها بأحد الإعلاناتلتوجيه مسارات الجمال وليس البشر.. إشارة مرور وسط الصحراء.. اعرف القصةجبنة رومى وجمبرى فاسد .. التموين : ضبط 1288 قضية فى اول يوم رمضانمد أجل الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«تجمهر أكتوبر»المشدد 5 سنوات لمتهمين بحيازة هيروين بقصد الإتجار في الشرقيةأول تعليق من الأمن العام في الداخلية عن أحداث مسلسل الاختيار 2براءة أستاذ جامعي من التوقيع بدل زميله على رسالة دكتوراةتأجيل إعادة محاكمة ٣ متهمين بـ«أحداث مجلس الوزراء» لـ٢٤ مايوما حقيقة الضابط يوسف الرفاعي .. شخصية أحمد مكي في الاختيار 2المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بسرقة خزينة مدرسة خاصة بالعاشر من رمضانأول تحرك من الأعلى للإعلام ضد إعلانات المسلسلات في رمضانحالة الطقس غدا الخميس 15-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعةالسكة الحديد: تغريم المدخنين في المحطات والقطارات 70 جنيها

أسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوري

   -  

يواصل فريق أسوان بقيادة علاء عبد العال المدير الفني لأبناء الجنوب، اليوم الجمعة، استعداداته داخل معسكره المقام حالياً بالقاهرة، من أجل مباراة البنك الأهلي المرتقبة، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 13 والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يستضيفها استاد بتروسبورت، حيث يطمح أبناء الجنوب فى مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأت بالفوز على المقاولون العرب.

وكان أسوان قد تأهل إلى دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر بعد الفوز على سوهاج فى قمة الصعيد بمباراة دور الـ 32 بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو الانتصار الثالث على التوالي لأسوان بعد الفوز على المقاولون ثم الاتحاد في الدوري.

وكشف مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على فريق الكرة، عن سبب تأخر عودة فريق أسوان إلى ملعبه حتى الآن، بعد تجهيزه لاستضافة تقنية الفار ورفع كفاءة أرضيته، وقال أمين فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن ملعب أسوان بالفعل بات جاهزاً لاستضافة مباريات الفريق فى الدوري العام، وكان من المقرر العودة إليه فى وقت سابق.

وأضاف أمين، قد نعود إلى ملعبنا فى الدور الثاني ولكن هذا سيتوقف على جدول المباريات، فنظام الدورى بعد كورونا بات من الصعب معه التنقل كثيراً بالنسبة للفريق فى وجود مسحات كورونا التى يخضع لها اللاعبون والجهاز الفني قبل كل مباراة، خاصة مع ضغط المباريات واللعب كل ثلاثة أيام، وإذا استمر الجدول بهذا الشكل فلن نتمكن من العودة إلى ملعبنا.

وحذر علاء عبد العال، المدير الفني لأسوان، لاعبي الفريق من التهاون  أمام البنك الأهلي،  وشدد عبد العال على ضرورة احترام المنافس من أجل تحقيق الهدف المطلوب من المباراة وهو الخروج بنتيجة إيجابية للحفاظ على باقء أسوان في منطقة وسط الجدول.

وشدد المدير الفني لأسوان على ضرورة الانتباه من الانتفاضة الكروية التى سيكون عليها فريق البنك الأهلي، خاصة بعد تغيير الجهاز الفني وتولي خالد جلال الإدارة الفنية بعد رحيل محمد يوسف، حيث يسعى لاعبو البنك الأهلي لإثبات جدارتهم مع المدرب الجديد.

ويعكف الجهاز الفني لفريق أسوان بقيادة علاء عبد العال على مراجعة المباريات السابقة لفريق البنك الأهلي، لتحديد أبرز معالم القوة والضعف فى الفريق قبل اللقاء المرتقب بينهما حيث يطمح أبناء الجنوب فى مواصلة نتائجهم الإيجابية، بعد الفوز على المقاولون ثم الاتحاد السكندرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة