مسلسل بين السما والأرض الحلقة 8 : فشل محاولة فتح الأسانسيرعلى خطى "ذا روك" بروكلين بيكهام يعالج نفسة بالحجامة..صورإياد نصار أسس جماعة الإخوان أيام "الجماعة" وقرروا اغتياله فى "الاختيار2"ابنة سيد مكاوى تكشف قصة ميلاد "المسحراتى" وما الذى أغضب والدها عند العرض؟إحالة أوراق موظف قتل والدته للمفتي: رفضت زواجه من سيدة سيئة السمعة4 قتلى و9 مفقودين إثر جنوح سفينة شحن أثناء إعصار في الفلبين«سموم الإسكندرية» يحذر من نبات «الداتورا»: شديد السمية ويسبب الوفاةتشكيل 4 لجان لسرعة البت في طلبات التصالح علي مخالفات البناء بمطروحإصابات شحصين في مشاجرة بأسلحة بيضاء بالدقهليةعودة العمالة المصرية إلى ليبيا محور مباحثات «الليبية لرجال الأعمال»بعد التحول للخسارة.. هل تصل النصر للمطروقات للتصفية مجددًا؟هل يحق للمشاركين بمبادرة الإحلال امتلاك سيارات موديل 2022؟في شنجهاي.. مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية "EQB" الجديدة (صور)ننشر تفاصيل وموعد مزاد سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدوليماذا الذي تستهدفه شل للبترول من المناداة بالاستدامة البيئية؟ثورة فى عالم السيارات.. إم جي تكشف عن "Cyberster" الكهربائية بمعرض شنجهاي (صور)"هواوي" و "شاومي".. عمالقة التكنولوجيا يتوجهون من الهواتف إلى صناعة السياراتشيري تطلق مسابقة "فلوسك هترجعلك علشان رمضان كريم".. التفاصيلبالصور.. أسعار ومواصفات أول 3 سيارات موديل 2022 فى مصر"سيكلوكار".. سيارة طائرة مبتكرة من الصانع الروسي (يمكنها الطيران حتى 500 كلم)

الحقيبة الدلو نجمة موضة الربيع

   -  
الحقيبة الدلو

(د ب أ)-

تمثل الحقيبة الدلو (Bucket Bag) نجمة موضة الحقائب النسائية في ربيع/صيف 2021؛ حيث تتضمنها تشكيلات الماركات العالمية مثل Prada وFendi وLoewe وJimmy Choo وMarc O' Polo.

وأوضحت مجلة "Elle" أن الحقيبة الدلو هي حقيبة تتخذ – كما يبدو من اسمها – شكل الدلو، مشيرة إلى أنها تمتاز بطابع عملي للغاية؛ حيث إنها تسع أغراض المرأة المتعددة بفضل سعتها الكبيرة.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الحقيبة الدلو تزهو بلون الكراميل اللذيذ، الذي يمتاز بطابع مبهج وجذاب، مشيرة إلى أنها تتناغم مع ألوان الربيع كالبيج والفانيليا والأصفر الفاتح والأزرق بلون الدنيم.

ويمكن تنسيق الحقيبة الدلو مع سروال جينز وكارديجان للحصول على إطلالة كلاسيكية، كما يمكن تنسيقها مع سروال جلد وقميص أكبر من المقاس (Oversize) للحصول على إطلالة كاجوال.

ويمكن أيضا تنسيق الحقيبة الدلو مع فستان ميدي "متوسط الطول" للحصول على إطلالة الهيبيز المتحررة، التي تستحضر روح السبعينيات الجريئة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة