ناهد السباعي بـ"العباءة" رفقة والدتها في أحدث ظهور لهابالعباءة السوداء.. أحدث ظهور لياسيمن صبري في دبي (صور)نجوى كرم تنعي المخرج اللبناني مكرم حنوش"في الجنة ونعيمها يا أبويا".. رانيا محمود ياسين تدعو لوالدها مع حلول شهر رمضانميريام فارس عن شريهان: "أيقونة الفن الاستعراضي في الوطن العربي"الإفراط فى تناول حلويات رمضان يزيد التهاب المفاصل ويضر الكبدتحليل هرمون FSH يساعد في اكتشاف مشاكل الإنجابتوقعات بتراجع أسعار الزيوت في الأسواق بعد انخفاضها عالميًامكون بدولار واحد يتسبب في أزمة عالمية بالرقائق الإلكترونية.. فماذا حدث؟اتحاد جنوب إفريقيا يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني.. و200 سيرة ذاتية مقدمةكلوب يتغزل في توني كروسالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح المعتمدة لحسم لقب دوري الشبابمولر: نشعر بخيبة أمل كبيرةإفطار اللاعبين أثناء المباريات في تركيا؟ موقف جديد قد يواجه مصطفى محمدإنشاء كوبرى جديد لاستيعاب الحركة المرورية بمحور ترسا بديل شارع الهرم.. فيديوغدا ارتفاع درجات الحرارة وطقس حار بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30القوات المسلحة تعقم وتطهر المساجد الكبرى بمناسبة شهر رمضان..فيديوالأوقاف تحيل مدير إدارة شربين ومفتشا للتحقيق لعدم الالتزام بمدة صلاة التراويح"الأعلى للإعلام" يهيب بالقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية سرعة توفيق أوضاعها

متهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات

   -  
جون جيدرت

انتحار مدرب فريق أمريكا لجمباز السيدات

عُثر على جون جيدرت «63 عاما» مدرب الفريق الأمريكي لجمباز السيدات في أولمبياد عام 2012، أمس الخميس، منتحرا، بعد اتهامه بـ24 جناية، تتعلق بإساءة معاملة لاعبات الجمباز الشابات.

وكان جيدرت، يواجه تهما تشمل الإتجار بالبشر والسلوك الجنسي الإجرامي والكذب، وكان من المتوقع أن يسلم مدرب الجمباز نفسه وأن يحاكم بعد ظهر أمس الخميس.

وقال مكتب المدعية العامة في «ميشيجان»، الواقعة في شمال شرقي الولايات المتحدة، دانا نيسيل في بيان، إنه تم إخطار مكتب نيسيل بأنه تم العثور على جثة جيدرت في وقت متأخر من بعد ظهر أمس الخميس بعد انتحاره، مضيفا أن هذه نهاية مأساوية لقصة مأساوية لجميع المعنيين.

وأوضحت نيسيل، أنه  يُزعم أن جيدرت، استخدم القوة والاحتيال والإكراه ضد الرياضيين الشباب، الذين جاؤوا إليه لتدريب الجمباز، من أجل منفعة مالية له.

وأضافت المدعية العامة في «ميشيجان»، أن الضحايا يعانون من اضطراب الأكل بما في ذلك الشره المرضي، وفقدان الشهية، ومحاولات الانتحار، وإيذاء النفس، والتكيف البدني المفرط، وإجبارهم بشكل متكرر على الأداء حتى عند الإصابة، والإيذاء العاطفي الشديد والاعتداء الجسدي بما في ذلك الاعتداء الجنسي.

وقالت الشكوى، إن الجرائم المزعومة تمتد في الفترة من 2008 إلى 2016، وكان جيدرت يواجه اتهامات تتعلق بالإتجار بالبشر والعمل القسري، والسلوك الجنسي الإجرامي من الدرجتين الأولى والثانية، والكذب على ضابط أثناء التحقيق في جريمة عنيفة.

وكان جيدرت، المالك السابق لنادي «تويستارز» للجمباز الشهير في ميشيجان، قبل أن يبيعه في 2018.

من جانبها، قالت مساعدة المدعي العام، هاجمان كلارك، إن تهمة الكذب على ضابط وجهت له، عندما كان يحقق مكتبها مع لاري نصار، طبيب الجمباز السابق، وفقا لما ذكرته شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة