تحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمربعد ساعات من التداول.. تعرف على سعر الحديد والأسمنت في مصر اليوم الاثنين 19-4-2021ارتفاع الطماطم.. أسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021محافظ المنيا يتفقد منافذ الخدمات الحكومية الإلكترونية المتنقلةارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها

فيفي عبده تبهر متابعيها بوصلة رقص عبر انستجرام.. فيديو

-  

شاركت الفنانة فيفي عبده فيديو جديد لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

يظهر في الفيديو وصلة رقص للفنانة فيفي عبده، من أمام منزلها، مرتدية فستان طويل مكشوف الأكتاف، باللون الأخضر، تاركة شعرها منسدلًا على أكتافها.

وعلقت فيفي عبده علي الفيديو، كاتبة: "‏يا مساء الفل من مصر أم الدنيا الأغنية دية المطربه هدى على فكرة أنا بحبها اوي الأغنية دي وبحب هدى بحبك وانت كمان سهرة سعيدة".

وجاءت التعليقات من قبل متابعيها، كالاتي:

-         فعلًا هي أغنية جميلة

-         بحبك يا فوفة

-         ديمًا متألقة يا فيفي

يذكر أن فيفي عبده طمأنت متابعيها علي حالتها الصحية، عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي "انستجرام"، تطمئنهم على شائعة دخولها العناية المركزة.

ونفت فيفي عبده دخولها المستشفى، مؤكدة أنها بحالة صحية جيدة داخل منزلها.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة