استغلال الأطفال والرضع في التسول.. ظاهرة منتشرة في المنيا خلال رمضانإدوارد يحتفل بالحلقة الأولى من مسلسل «نسل الأغراب»بعد ظهورها على الشاشة مجددًا.. كيف واجهت شريهان الأزمات الصحية بشجاعة؟محمد رمضان يكشف عن شخصيته في لعبة فري فاير :"مارو"أحمد سعد ووائل الفشنى يغنيان دعاء «بنده عليك»قرار أوبك بزيادة الإنتاج وراء تراجع أسعار البترول عالمياتفاصيل دعم الاتحاد الأوروبى وبنك الاستثمار الأوروبى لتطوير لدعم التنمية الاجتماعية في بورسعيدنتائج أعمال بنك مصر للعام 2020/2019: 57.6% نمو فى محفظة المشروعات الصغيرةمصر للألومنيوم: فرض رسوم على الواردات ينعكس إيجابًا على مبيعات الشركةناهد السباعي بـ"العباءة" رفقة والدتها في أحدث ظهور لهابالعباءة السوداء.. أحدث ظهور لياسيمن صبري في دبي (صور)نجوى كرم تنعي المخرج اللبناني مكرم حنوش"في الجنة ونعيمها يا أبويا".. رانيا محمود ياسين تدعو لوالدها مع حلول شهر رمضانميريام فارس عن شريهان: "أيقونة الفن الاستعراضي في الوطن العربي"الإفراط فى تناول حلويات رمضان يزيد التهاب المفاصل ويضر الكبدتحليل هرمون FSH يساعد في اكتشاف مشاكل الإنجابتوقعات بتراجع أسعار الزيوت في الأسواق بعد انخفاضها عالميًامكون بدولار واحد يتسبب في أزمة عالمية بالرقائق الإلكترونية.. فماذا حدث؟اتحاد جنوب إفريقيا يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني.. و200 سيرة ذاتية مقدمةكلوب يتغزل في توني كروس

محمد العدل يهنئ يحيي الفخراني ونجله على "نجيب زاهي زركش"

-  
يحيي الفخراني

القاهرة- مصراوي:

نشر المخرج محمد العدل صورة "البوستر" الرسمي لمسلسل "نجيب زاهي زركش"، الذي يقوم ببطولته الفنان الكبير يحيي الفخراني ويخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وعلق "العدل" على البوستر قائلًا: "في حب يحيي الفخراني، ألف مبروك لشادي ولعبدالرحيم كمال ولشركة سينرجي وكل صناع العمل".️

ويواصل الفنان يحيى الفخراني تصوير مسلسله الجديد "نجيب زاهي زركش"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل بعد غياب عامين منذ عرض مسلسل "بالحجم العائلي".

مسلسل "نجيب زاهي زركش" تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة الفنانين يحيى الفخراني وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عائلي، حيث يجسد الفخراني دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع.

في حب يحيي الفخراني ❤️❤️❤️❤️❤️❤️ الف مبروك لشادي و لعبد الرحيم كمال و لشركة سينرجي و كل صناع العمل 😊❤️

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed El Adl‎‏ في الخميس، ٢٥ فبراير ٢٠٢١

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة