ملخص لأهم وأبرز أحداث مسلسلات اليوم الأول من دراما رمضانحكيم يفتتح خيمة رمضانية فى الرحابهل محمد فراج وراء محاولة قتل نيللى كريم فى "ضد الكسر"؟النجم العالمى إدريس إلبا: والدتي تتمنى أن أكون جيمس بوند الجديدجون سينا مفتول العضلات فى أحدث ظهور مع زوجته فى شوارع كندا.. صورسلسلة غفران الغريب لجليلة تلفت الأنظار فى الحلقة الأولى من "نسل الأغراب"شريهان تسيطر على التريندات بعد غياب .. والجمهور:" عودة الأسطورة"هل تنتقم يسرا من عزيز طليقها فى "حرب أهلية"شيرين رضا تعلق على ظهور شريهان بعد غياب طويل: أحلى مفاجأة فى رمضان"خشونة الركبة" وراء استبعاد الشناوى من قائمة بيراميدز أمام المقاصةالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك.. رسمياالزمالك يخطط لضرب عدة عصافير أمام حرس الحدود الليلة .. اعرف التفاصيلهدف +90.. عماد متعب يمارس هوايته ويسقط سيوى سبورت ويخطف الكونفدراليةمعسكر مغلق للترسانة بالأسيوطى استعدادا لعودة الدورىالجزيرى الأقرب لقيادة هجوم الزمالك أمام حرس الحدود فى الكأس" شبح" الإيقاف يهدد" مانجا" و " والغندور" قبل موقعة بيراميدزكل ما تريد معرفته عن مواجهات الأهلى والزمالك فى كأس مصر الليلةأميرة يوسف بعد استقالتها من الجبلاية : الكرة النسائية ليست من أولويات اتحاد الكرةتدشين مصحف الحرمين الشريفين في أول ايام رمضانواشنطن تعلق استخدام لقاح «جونسون آند جونسون» بعد ورود تقارير «الجلطات الدموية»

حسين الجسمي ناعيًا مشاري البلام: ربنا يصبر أهله

-  
مشاري البلام

القاهرة- مصراوي:

نعى الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الفنان الكويتي مشاري البلام، الذي توفي قبل قليل في أحد المستشفيات، إثر إصابته بفيروس كورونا.

وغرد "الجسمي"، بصورة للراحل عبر "تويتر"، قائلًا: "الله يرحمه ويغفرله ويصبر أهله ومحبيه".

ونُقل مشاري البلام السبت الماضي، إلى العناية المركزة، إثر تدهور وضعه الصحي جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

مشاري البلام شارك في العديد من الأعمال الفنية وبرع في تأدية الأدوار المركبة مثل المصاب بالصرع في مسلسل "دروب الشك"، والأصم والأبكم في مسلسل "جرح الزمن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة