تهديد ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصابفيديو.. مسحراتى المحروسة يناقش تربية الأبناء بطريقة صحيحةسعد الدين الهلالى يكشف وصايا الرسول للعمال وأهل الجوارالإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً لعودة الدوريتراورى والسعيد وصبحى يقودون هجوم بيراميدز فى مواجهة نكاناالأحمر ينشر صورة مع فيجو عبر إنستجرامبره الملعب.. الهانى سليمان: أهوى المكرونة بجميع أنواعها وحلمى ممثلى المفضل وأحب الملابس الفورمالطبيب بيراميدز يكشف موعد عودة دونجا وجبر للمشاركة فى المبارياتهدف +90.. مايوكا ينقذ الزمالك من السقوط أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بأفريقيامن أقوى تسديدة؟.. نور الشربينى فى مقارنة مع روبرتو كارلوس.. والأحمر: ده كان مطرقة"حركة غريبة" من لاعبى نكانا قبل مواجهة بيراميدز فى الكونفدرالية.. فيديوكل ماتريد معرفته عن مباراة الأهلى وسموحة بالدوري الليلةالمنتخب الأوليمبي يطلب مواجهة فرنسا وديا استعدادا للاوليمبياد"خلف القضبان".. نصاب يحتال على قاتل زوجته داخل السجناستولوا على مئات الملايين.. ننشر أمر إحالة 10 متهمين بقضية "بيتكوين" للمحاكمةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بـ 3 منازل عشوائية بطوخ دون خسائرتأجيل محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" لجلسة 26 مايو المقبلفتوى مجلس الدولة تعفى مشروع مصنع بلاط تابع لمجلس مدينة المنيا من الضريبةالمحكمة التأديبية تعتبر طعن طبيب مسالك كأن لم يكن لعدم تحديد الضررحداد يقتل حما شقيقه طعنا بـ"سكين" بسبب خلافات بينهما فى الدقهلية

فوائد ماء الورد للبشرة.. مزيل طبيعى للمكياج وعلاج لحب الشباب

   -  

هناك العديد من العلاجات الطبيعية التى تعتبر جزءًا من نظام العناية بالجمال والبشرة، حيث يعتبر ماء الورد أحد هذه العلاجات المفيدة، ويستخدمه الكثير من الناس للعناية بالبشرة، فهو علاج منزلى شائع للبشرة الدهنية والجافة وحتى المختلطة ومكافحة العديد من مشاكل البشرة، وهناك العديد من الفوائد التي يحققها ماء الورد للبشرة، وفقًا لما ذكره موقع " onlymyhealth".

فيما يلى .. 6 فوائد لاستخدام ماء الورد على البشرة

1- يعالج حب الشباب

يحتوى ماء الورد على خصائص مفيدة يمكن أن تساعد فى علاج حب الشباب أو البثور على الجلد بسرعة وفعالية، حيث تساعد مضادات الأكسدة الموجودة فى هذا العلاج الطبيعى فى تنظيف بشرتك وتقليل ظهور حب الشباب من خلال وضعه على المناطق المصابة قبل النوم ليلًا أو عند الاستيقاظ فى الصباح.

ماء الورد

2. يزيل الزيت الزائد من البشرة

يساعد ماء الورد فى منع انسداد المسام وبالتالي تخفيف حدة الرؤوس السوداء والبيضاء أيضًا خاصة أنه غنى بمضادات الأكسدة ويمكن أن ينظف بشرتك بعمق، حيث يعمل على إزالة الزيوت والأوساخ الزائدة من البشرة كما أنه يساعد فى تقليل احمرار وتهيج الجلد الذى قد يحدث بسبب حروق الشمس وعوامل خارجية أخرى.

3- يستخدم للترطيب

يعتبر ماء الورد أحد أفضل المرطبات الطبيعية لبشرتك، حيث يعمل ماء الورد النقى على توحيد لون البشرة وإشراقها كما يُعالج الجفاف.

4- يعالج الجروح الطفيفة

يحتوى ماء الورد على خصائص مطهرة تمكنك من علاج الجروح الطفيفة دون حدوث أى التهابات، كما يمنحك شعور بالهدوء والتبريد فى المنطقة المصابة.

5- يساعد فى علاج علامات الشيخوخة المبكرة

يمكنك استخدام ماء الورد بعدة طرق لتخفيف حدة الهالات السوداء وعلامات ما قبل الشيخوخة لدى بعض الناس والتجاعيد، حيث تعمل مضادات الأكسدة الموجودة فى ماء الورد على ترطيب الجلد وحمايته من التجاعيد، كما يمكنك التخلص من العيون المنتخفة عن طريق استخدام قناع العين بماء الورد.

6- مزيل طبيعى للمكياج

يعمل ماء الورد كمزيل طبيعى للمكياج، حيث يمنح وجهك انتعاشًا ويساعد فى إزالة المكياج وإعادة توازن درجة الحموضة فى البشرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة