حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

عاجل.. ضربة جوية أمريكية لفصيل موالٍ لإيران في سوريا

-  
عاجل..الولايات المتحدة تشن ضربة جوية ضد فصيل مواليا لإيران في سوريا

نفذت الولايات المتحدة ضربة جوية في سوريا، استهدفت فصيلا مواليا لإيران، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية، نقلا عن وكالة «رويترز» للأنباء.

من جانبه، أشار «المرصد السوري لحقوق الإنسان»، ومقره العاصمة البريطانية «لندن»، أمس الخميس، إلى دوي انفجار عنيف ضرب منطقة «حارم» بالقرب من الحدود السورية مع لواء اسكندرون، بريف إدلب الشمالي الغربي، تزامنا مع تحليق لطيران مسير يرجح أنه تابع لـ«التحالف الدولي» ضد تنظيم  «داعش» الإرهابي بقيادة الولايات المتحدة في الأجواء.

وأشار «المرصد»، إلى وتضارب المعلومات بين استهداف لطيران التحالف وبين تفجير مغارة بلغم أثناء عملية البحث عن آثار في المنطقة.

وكانت وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، قالت أمس الخميس، إن القوات الأمريكية، نقلت دفعة جديدة من عناصر تنظيم «داعش» الإرهابي، من السجون التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية المعروفة، اختصارا باسم «قسد» في محافظة الحسكة، شمال شرقي البلاد، إلى القواعد الأمريكية في الشدادي بالريف الجنوبي، تمهيدا لنقلهم إلى قاعدته في «التنف» على الحدود السورية الأردنية.

وذكرت مصادر محلية للوكالة السورية، أن سيارات للقوات الامريكية، دخلت إلى «سجن الثانوية الصناعية» في الحسكة وخرجت بعد فترة وجيزة وعلى متنها 10 سجناء من «داعش» الإرهابي، بينهم زعماء وتوجهت ترافقها طائرات إلى قاعدتها في مدينة الشدادي بالريف الجنوبي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة