حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

الفريق الموسيقي بحفل معبد أبو سمبل: ممتنون لاختيارنا.. ونشكر مصر

-  
الفريق الموسيقي who Made who

قال توماس هوفدينج، أحد أعضاء الفريق الموسيقي who Made who، الذين أحيوا حفل معبد أبو سمبل بأسوان، إنه وصديقة يزوران الغردقة في رحله استمرت لأيام، قبل عودتهم لى بلادهم الدنيمارك مرة أخرى، بعدما وفرت لهم القيادة المصرية فرصة للغناء في هذا الحدث الفريد، وهو تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني بالمعبد.

وأضاف «هوفدينج»، خلال مداخلة له وزميلة جيبي كاجيلبرج عبر «زووم» مداخلة هاتفية له ببرنامج «مساء DMC»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والمذاع على فضائية «DMC»، أنهم لم يحضروا تجربه معبد أبو سيمبل وتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني من قبل، ولكنهم كثيرا ما قرأوا عنها وشاهدوها فيديوهات لها عبر الإنترنت، ولكن لم يتسنى لهم الحضور ومشاهدتها على الطبيعة: «لدينا الكثير من الأغاني التي تناسب التاريخ، ونشكر وزارة السياحة والثقافة المصرية على إرسال الدعوة لنا».

فيما قال جيبي كاجيلبرج، إن الحفلة كانت مثالية بالنسبة لهم، حيث وفرت وزارة السياحة والأثار المصرية الجو الملائم حتى يعملوا على عزف نوتتهم الموسيقية في الحدث البهيج الذي يحدث مرتين سنويا في توقيتات متزامنه: «وفروا لنا بيئة وجو ذا فاعلية عليا، وكانت الأجواء مناسبة جدا لأخراج أفضل ما لدينا».

وأوضح «كاجيلبرج»، أنهم وبعد انتهاء غنائهم سافروا إلى البحر الأحمر، ومن المؤكد أنهم سيعودوا مرة أخرى إلى مصر في أقرب وقت، حيث إنهم استمتعوا كثيرا في أبحارهم بالبحر الأحمر، وهي التجربة الجميلة التي استمتع بها ولم يمارسها طيلة حياته من قبل وهي الغطس ورؤية الأسماك البحرية وهي تعوم.

وأكد «هوفدينج»، أنه سافر وغطس كثير في مختلف دول العالم، ولكن التجربة في مصر كانت مختلفة وفريدة جدا، وتمنى لو أن كانت تمتد فترة مكوثه في مصر لرؤية مدى التطوير فيها: «رحلتنا شارفت على الانتهاء وسنعود لمصر مجددا».

وألفت إلى أنه وشركائه، حيث إنها فرقة مكونة من 3 أشخاص، سيطلقون الأغنية الخاصة بحفل تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبي سيمبل في يوم 4 مارس، وتنبأ بأنها ستكون أغنية ممتعة: «ممتنون جدا للحكومة ووزارة السياحة والأثار في دعوتنا لمصر في ذلك الوقت الجيد من العام».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة