فنان بورسعيدى عن دوره كمساعد وزير الداخلية فى "الاختيار2": تفاصيل المسلسل دقيقة جدامسئول بمستشفى بنها الجامعى: تقارير دورية بحالة مصابى قطار طوخ والمتعافي يخرج فوراوفاة سيدة فى سقوط سقف منزل بأبو زعبل ومجلس المدينة يخلى عقارينرئيس جامعة بنها: خروج 20 مصابا بحادث قطار طوخ بعد تعافيهم واستمرار تقديم الخدمة للباقينوانفجرت القنبلة.. الإعلان رسميا عن تنظيم دوري السوبر الأوروبيحفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحديات

مصادر: استهداف فصيل إيراني بسوريا مرتبط بهجمات على أهداف أمريكية بالعراق

-  
عاجل..استهداف فصيل إيراني بسوريا مرتبط بهجمات على أهداف أمريكية

قالت مصادر، إن استهداف الفصيل الإيراني في سوريا، مرتبط بالهجمات على أهداف أمريكية بالعراق، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية.

وكان مسؤولون أمريكيون، أوضحوا في وقت سابق لوكالة «رويترز» للأنباء، أن  واشنطن نفذت ضربة جوية استهدفت فصيلا مدعوما من إيران في سوريا.

وأشار المسؤولون الأمريكيون، إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أعطى موافقته لشن غارة على الفصيل الإيراني في سوريا.

وفي 22 فبراير الجاري، قال الجيش العراقي، في بيان، إن صاروخين على الأقل سقطا في المنطقة الخضراء وسط العاصمة العراقية «بغداد» شديدة التحصين لكنهما لم يتسببا في وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

والمنطقة الخضراء، التي تضم السفارات الأجنبية والمباني الحكومية، هدف متكرر للصواريخ التي تطلقها جماعات، قال مسؤولون أمريكيون وعراقيون إنها مدعومة من إيران.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة