مسؤول أفغاني: طالبان ليست مستعدة لتسوية سياسيةمحافظ الشرقية يُكرم العاملين بمركز معلومات شبكات شمال سيناء لاجتيازهم دورة تدريبية بالمحافظةتوريد 12 ألف و679 طن قمح بصوامع وشون قناسفير مصر في سلطنة عُمان: خطة لزيادة حجم التبادل التجاري إلى مليار دولارالسيسي يؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدةخطاب عاجل من «التعليم» للمديريات بسرعة تجهيز ومراجعة الاستمارات الإلكترونية للثانوية العامةغدًا.. التعليم تستكمل اختبار الشبكات في اليوم الأخير للامتحانات التجريبية للثانوية العامةالرعاية الصحية: تنفيذ 80% من أعمال الإنشاء لمبنى الجناح البحري بمستشفى السلام بورسعيدوزير التعليم يعلن نتيجة البروفة الأولى غدًا.. ويناشد الطلاب الحضور وتسجيل الملاحظاتسائقوا القطارات لـ«المصري اليوم»: تعطل «الصندوق الأسود» وغياب الصيانة وراء الحوادث المتكررةمالك ليفربول يعتذر ويعلن تحمل مسؤولية أزمة دوري السوبر بمفردهقناة تركية: مصطفى محمد يعود لمقر تدريبات جالاتاسراي وقد يشارك أمام أنطاليا سبورإيهاب جلال يضم 30 لاعبا لمعسكر الإسكندرية.. ظهور باهر المحمدي وتواجد لثنائي الشبابالأهلي يعلن تأزم الموقف مع بريزنتيشن بشأن حقوق البث والرعايةيوفنتوس في بيان: مقتنعون بمشروع دوري السوبر.. وهناك فرصة ضئيلة لاستكمالهمباشر الكونفدرالية - نكانا (0) (0) بيراميدز.. بداية اللقاء لحسم موقف التأهلالكشف عن موعد عودة دونجا وعلي جبر للمباريات مع بيراميدزبي إن: تجميد دوري السوبر الأوروبي واستقالة أنييلي.. وكادينا سير تنفيميلان يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي "كنا نريد تقديم أفضل مسابقة أوروبية للمشجعين"قبل مواجهة أستيراس.. تقرير يوناني يكشف 3 فرق لم يهز شباكها كوكا

الإخوان لا يعرفون حرمة الميت.. فبركوا صورا من عزاء على أنه تجمع معارض

   -  
الإخوان لا يعرفون حرمة الميت.. يفبركون الصور لهدم الدولة

كشف أهالي محافظة أسيوط استخدام فضائيات جماعة الإخوان الإرهابية، صورا من عزاء، على أنها تجمع من الأهالي للاعتراض على بعض قرارات الدولة، زاعمة أنها حصلت على الصورة من مصادرها الإعلامية الخاصة، في استمرار للكذب التي اعتادت أن تقوله قنوات الإرهابية.

وقال حسين عبد الستار، مواطن من أسيوط، إن الصورة التي تحاول الجماعة استغلالها، هي جنازة أحد الأشخاص الذين توفوا في دولة ليبيا أثناء عمله، وذكر أن الشخص الذي يوجد عليه دائرة توفى أيضا منذ 5 سنوات.

وأضاف «عبد الستار»: في مداخلة هاتفية مع برنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، ويقدمه الإعلامي حسام الدين حسين، أمس الخميس، أن الصورة تعود إلى عزاء جنازة ابنه عبده الذي توفى في ليبيا في يناير عام 2017، مؤكدا أن الشخص الذي يزعم الإخوان أنه يعترض توفى بعد 6 شهور من الحادثة.

فيما قال عمر خليفة، أحد المواطنين من محافظة أسيوط، إن الصورة استخدمتها فضائيات الجماعة الإرهابية التي كذبت، وقالت إنها تجمع من أجل الاعتراض رفم جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأذاعت قنوات الإخوان هذه الصورة باعتبارها تجمع من أهالي الصعيد للاعتراض على قرارات الدولة وهو الأمر الذي رفضه المواطنين في صعيد مصر لأنهم يدعمون الدولة.

وبثت فضائيات الإخوان، صورا مفبركا، زاعمة أنها اعتراض على قرارات الدولة، على الرغم من مشاركة المواطنين في دعم مبادرة «حياة كريمة» التي يقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل توفير حياة أفضل للمواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة