تحفة فنية.. أول متحف للسجاد فى العالم ينقل الإرث الثقافى لأذربيجان.. فيديو وصورأول زيادة لأسعار البنزين منذ عام ونصف العام.. ماذا حدث؟أسعار الذهب تقفز 11 جنيها في مصر خلال أسبوعمن يقود هجوم الأهلي أمام إنبي؟كشف حساب محمد طلعت فى الإنتاج الحربى قبل الطرد والإشارة بنسر الأهلىإيهاب جلال يرفض إقامة وديات جديدة للإسماعيلى بعد نهاية معسكر الإسكندريةالزمالك يهزم الموانئ الكينيى ويتأهل لنصف نهائى البطولة الأفريقية للطائرةهدف +90.. الإخميمى يسقط الزمالك بالضربة القاضية بملعب المحلةالزمالك يرد على اتحاد الكرة ويقدم دليل التظلم على عقوبة إمام عاشوركيف يستعد الأهلي لأول مباراة بعد صدمة الخسارة من سموحة؟أحمد عيد لاعب الزمالك الشاب يتعرض لحادث بسيارتهتدريبات استشفائية للاعبى الإنتاج وتجهيز البدلاء لودية الطلائعبعد ارتفاع أسعاره.. تعرف على نصائح خفض معدل استهلاك الوقود في السيارة"على قد الإيد".. 5 سيارات مستعملة بأسعار لا تتخطى 70 ألف جنيهمحافظ بني سويف: استلام أكثر من 10 آلاف طن قمح بمواقع التخرين خلال أسبوععودة حركة القطارات بعد عطل مفاجئ لقطار بضاعة أمام قرية الحطبة بشربين بالدقهليةالكشف الطبى على 1472 مواطنا بالقافلة الطبية العلاجية فى المنوفيةصيد وتمشية على كورنيش الإسكندرية.. تسالى نهار رمضان وسط طقس ربيعى معتدل.. فيديوافتتاح مسجد العطيوى الجديد بمدينة الجمالية بالدقهلية بتكلفة 3.959 مليون جنيهوكيل أوقاف الإسكندرية يفتتح مسجد العزيز الرحيم.. صور

إيطالى يفقد 3 ماسات داخل سوبر ماركت بقيمة 50 ألف يورو.. اعرف القصة

   -  

فقد إيطالي 3 ماسات بقيمة 50 ألف يورو داخل حقيبة في أحد المتاجر في نابولى جنوب إيطاليا، وعثر أحد العاملين فى السوبر ماركت على الحقيبة وقام بتسليمها إلى صاحب المتجر، وعند فتحها، تم اكتشاف 3 ماسات بداخلها، كل منها مصحوبة بشهادة النقاء الخاصة بها، بقيمة إجمالية قدرها 50 ألف يورو.

ويجرى البحث حتى الآن، عن الرجل الذى فقد الحقيبة التي تحتوي على الماسات في السوبر ماركت، وسجلت الواقعة بالكامل بواسطة كاميرات المراقبة الخاصة بمتجر Grangusto، وفقاً لموقع "notizie" الإيطالي.

والتقطت كاميرات الفيديو دخول رجل إلى السوبر ماركت، وشرائه بعض المنتجات، ثم خرجت حقيبة صغيرة من جيبه دون أن يدرك ذلك وانزلقت منه على الأرض، أثناء دفعه ثمن المشتريات.

ويحتفظ محامي السوبر ماركت بالماسات الـ3 حاليا، وأعلنت بلدية نابولي، بعد إبلاغ الأمر إلى السلطات المختصة، أنها لا تمتلك مكاناً آمناً للاحتفاظ بها في مكتب الممتلكات المفقودة.

على جانب آخر كشف مزارع من السكان الأصليين فى الهند أن حياته تغيرت كليا بعد أن عثر على قطعة من الألماس عيار 14.98 قيراط فى قطعة أرض مساحتها 100 متر مربع.

وعثر لاخان ياداف 45 عاما على الماسة في أرض استأجرها الشهر الماضي مقابل 200 روبية فقط (2.70 دولار) في ماديا براديش، وبيع الحجر الكريم بالمزاد العلني فى 5 ديسمبر الماضى مقابل أكثر من 6 ملايين روبية، ما يزيد قليلا عن 80 ألف دولار، وفقا لروسيا اليوم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة