شيفيلد يونايتد يخسر من وولفرهامبتون ويودع الدوري الإنجليزي رسميًا .. صوربرشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا برباعية في شباك أتلتيك بيلباوغزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا من بيراميدز .. إهداء لروح إبراهيم يوسفالأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك«المصري اليوم» ترصد 3 أسلحة خطيرة يمتلكها الأهلي وتهدد الزمالك في مباراة القمةالأهلى والزمالك اليوم.. شاهد أهداف القطبين قبل قمة الأحد .. فيديو"اللى مالوش كبير" الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابدهجمة مرتدة الحلقة 5.. أحمد عز ينجح فى تهريب "خالد" لمصر بعدما أحل التنظيم دمه بالعراقصورة جديدة من وراء كواليس تصوير الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار 2أشرف عبد الباقي يتصدر تريند تويتر بعد تألقه في دور الشهيد اللواء محمد جبر.. صورمسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكى يتصدر تريند جوجللعبة نيوتن الحلقة 5.. محمد ممدوح يبحث عن جثة "شاهين" وسيد رجب يفاجئههجمة مرتدة الحلقة 5.. سيارة تدهس زميل هند صبرى ونضال الشافعى ينفعل على "خالد"مسلسل النمر الحلقة 5.. هنا الزاهد تواجه خالد أنور بخيانته لها وتفسخ خطبتها منهتايلور سويفت تتفوق على فرقة البيتلز بعد 54 عام.. اعرف التفاصيلضد الكسر الحلقة 5.. الشرطة تكشف عن القائم بمحاولة قتل نيللى كريمقدامى الحكام يدعمون محمود البنا قبل مباراة الأهلى والزمالك.. فيديو"نورهان عثمان" أول بطلة من أصحاب الهمم تحترف "التزحلق على الجليد"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومغزل المحلة يتعادل مع بيراميدز بهدف ماركة +"90".. فيديو

الإيسيسكو والبنك الإسلامي للتنمية يبحثان خارطة طريق الشراكة الإستراتيجية بينهما |صور

   -  
اجتماع الإيسيسكو والبنك الإسلامي للتنمية

عقدت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) والبنك الإسلامي للتنمية سلسلة اجتماعات تنسيقية على مدار ثلاثة أيام متتالية، شاركت فيها قطاعات المنظمة وإدارات البنك المختصة بالتعاون، لبحث العمل المشترك بين الجانبين، على ضوء الاجتماع الذي عقده كل من الدكتور بندر حجار، رئيس البنك، والدكتور سالم بن محمـد المالك، المدير العام للإيسيسكو، يوم 15 فبراير الجاري، وأكدا خلاله رغبتهما في دعم البرامج المشتركة والتعليم عن بعد بالدول الأعضاء، في ظل جائحة كوفيد 19.
وخلال سلسلة الاجتماعات، التي كان آخرها اليوم الخميس (25 فبراير 2021)، بحث الجانبان التعاون في مجالات التحول الرقمي، والتعليم النوعي، وتمكين المرأة، والتدريب، والمنح الدراسية، والعلوم والتكنولوجيا والابتكار، والتمكين الاقتصادي، وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وقدم كل جانب صورة متكاملة حول رؤيته وأبرز نشاطاته في نقل وتبادل الخبرات بين الدول الأعضاء، وبرامجه المتعددة التي تستهدف تقوية بيئة العلوم والتكنولوجيا والابتكار، فضلا عن تجاربه وقصص نجاحه في مجال التمكين الاقتصادي خاصة للنساء والشباب.
من جانبه أشاد المدير العام للإيسيسكو بجهود البنك وإنجازاته الرائدة في مختلف المجالات، خاصة في مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار، مؤكدا التوافق التام بين الإيسيسكو والبنك في التوجه نحو تبنى تعزيز البحث العلمي والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة لتحقيق التنمية في دول العالم الإسلامي.
وقد أكد الجانبان خلال سلسلة الاجتماعات، حرصهما على إرساء آليات عملية للتعاون تتمثل بالأساس في تشكيل لجان مشتركة متخصصة، وعقد لقاءات دورية منتظمة، والتوقيع على اتفاقيات برامجية محددة.

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام