بيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودىاتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدةمفأجاة.. صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز فى الصيفإصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرة

"الشيوخ" الأمريكي يوافق على تعيين جينيفر جرانوم وزيرة للطاقة

   -  
مجلس الشيوخ الأمريكي

واشنطن - (أ ش أ):

وافق مجلس الشيوخ الأمريكي اليوم الخميس، على تعيين جينيفر جرانوم لتولي حقيبة وزارة الطاقة، كأحدث مرشحة تتم المصادقة على تعيينها خلال هذا الأسبوع.

وحظيت جرانوم على أغلبية أصوات أعضاء المجلس، فصوت 64 عضوا لها بينما بلغت أصوات الرافضين 35 صوتا ، وانضم 14 عضوا جمهوريا بالمجلس إلى جميع الأعضاء الديمقراطيين " 50 صوتا " في التصويت لصالحها.

وعملت جرانوم حاكمة لولاية ميتشجان في الفترة بين عامي 2003 و 2011، ومن المقرر أن توكل إليها مهمة مساعدة الرئيس الأمريكي جو بايدن في الانتقال ببلاده إلى استخدام الطاقة النظيفة كجزء من هدفة الخاص بوضع الولايات المتحدة على مسار الحياد الكربوني بحلول عام 2050.

وأشاد مؤيدو جرانوم بما أنجزته في مجال الوظائف والطاقة النظيفة وقت توليها حكم ولاية ميتشجان.

وقال السيناتور الديمقراطي جو مانتشين إن جرانوم واجهت تحديات صعبة خلال فترة الكساد الكبير وأنقذت صناعة السيارات المحلية في ميتشجان وساهمت في تطوير اقتصاد الولاية بجلب استثمارات جديدة للصناعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة