تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي فى القمة 121حمادة صدقى: الإنتاج الحربى فاوض كشرى فى وجودى.. ومن حقى تدريب أى نادٍاتحاد الكرة: نقل مباراة القمة بـ15 كاميرا للحد من أخطاء الـvarكواليس غرفة الملابس.. خناقة زيدان وغالي قبل تحقيق اللقب الإفريقي السادسالقمة بلغة المال.. تعرف على قائمة أغلى 9 لاعبين في الأهلي والزمالك "انفوجراف"عماد النحاس يدرس دجلة من بوابة الاتحاد السكندرى قبل مواجهة الدوريالطلائع يمد إجازة اللاعبين يوما إضافيا قبل الاستعداد لمواجهة أسوانوزير الرياضة يتعرض لحادث سير أثناء توجهه للبحيرةالقفاز الذهبي.. نادر السيد متخصص "ضربات الجزاء" وحامي حمى القطبينرئيس الوزراء الإثيوبي: الملء الثاني لسد النهضة سيكون في يوليو وأغسطسقادة الكنائس في بريطانيا يحذرون من خطورة استخدام "جوازات سفر اللقاح"إسرائيل واليونان توقعان أكبر اتفاقية دفاعية بينهمااستدعاء رؤساء وزراء بريطانيا السابقين في تحقيق بشأن جماعات الضغطالتحالف يعلن تدمير طائرة حوثية مفخخة أُطلقت تجاه السعوديةمركز أبحاث أمريكي: أزمات لبنان المتلاحقة تعرقل مواجهته لجائحة "كوفيد 19"سوريا تعلن فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية اعتبارا من غدمنظمة الصحة العالمية تصف الوضع الوبائي العالمي بالمقلقتأجيل دعوى تشكيل لجنة لإدارة اتحاد كتاب مصر وتحديد موعد الانتخابات لـ20 يونيوالليلة الكبيرة وسيرك وحفلات فنية.. أمسيات برنامج "هل هلالك" لـ الإنتاج الثقافىرئيس هيئة التأمينات يكشف لـ"هذا الصباح" مزايا جديدة لأصحاب المعاشات.. فيديو

العاهل الأردني : الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان

-  
- صورة أرشيفية

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، أن الاحتلال والسلام، بكل بساطة، نقيضان لا يجتمعان، وذلك خلال حديثه عن الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي، في كلمة له مع مركز الأبحاث الأمريكي «بروكينجز».

وأوضح عبدالله أنه لا بديل عن حل الدولتين، مشيرا إلى أن الأحادية المستمرة ستقتل فرص السلام، وتابع قائلا: «علينا إعادة إحياء الأمل في فرص نجاح السلام».

وأشار الملك عبدالله إلى أن الأردن يحتفل هذا العام بالذكرى المئوية لتأسيس الدولة، مشيرا إلى أنه تعلم كيفية التعامل مع الأزمات الإقليمية والدولية، واكتسابه للصمود والثقة لمواجهة التحديات.

وتابع العاهل الأردني: «حان وقت العمل على حل النزاعات بدلًا من إدارتها، والتركيز على الهدف النهائي، بدلًا من فقدان البوصلة في حيثيات عملية السلام».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة