لماذا لم تشمل زيادة أسعار البنزين السولار ؟ ..خبير يجيبوزير الخارجية التونسي يؤكد على متانة العلاقات التي تربط بين مصر وتونس"مصر للطيران" تسير غدًا 57 رحلة دولية تقل 4285 راكبا إلى دول مختلفةمطار القاهرة ينقل 20 ألف راكب على متن 203 رحلة سفر ووصولشيخ الأزهر: ثنائية الثوابت والمتغيرات مكنت شريعة الإسلام من قيادة الأمة 13 قرناضبط عصابة تخصصت في سرقة مهمات شركات الكهرباء في الإسكندريةسقوط عصابة "أسطوانات الهيروين والحشيش" في الإسكندريةضبط مسجل انتحل صفة أمين شرطة لسرقة المواطنين بمنطقة مصر الجديدةكل ما تريدين معرفته عن إكستنشن الرموش.. أسعارها ومدتها ومدى أضرارهاجامعة جنوب الوادي تحتفل بمركزها الجديد في تصنيف التايمز البريطاني للجامعاتمحافـظ المنوفية: متابعات دورية لأعمال رصف الطرق وتبطين الترع بنطاق المحافظةمجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة يناقش الإستعدادات للعام الدراسى المقبلبعد عودة الطيران الروسي .. مستثمرو البحر الأحمر ومرسى علم يتوقعون انتعاشة سوق السياحةأحذروا الكنافة والقطايف في رمضان : طبيب يكشفالأوقاف تفتتح 11 مسجدًا في 8 محافظاتالكشف على ١٣٢٣ مريض في قافلة علاجية بوادي الملاك بالشرقية (صور)40 مخالفة و 300 شيشة.. حصيلة حملات على أحياء القليوبية الخميسوكيل صحة الشرقية يتفقد قافلة طبية من «مستقبل وطن» بمنيا القمح (صور)الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح تشارك فى ليالي «هل هلالك»غدا.. الليلة الكبيرة وفنون الشعبية وورش للأطفال في الليلة السادسة لـ «هل هلالك»

شركة تويتر تستهدف مضاعفة إيراداتها بحلول 2023

   -  
تويتر

أعلنت شركة موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأمريكية اعتزامها السعي لمضاعفة إجمالي إيراداتها السنوية إلى5ر7 مليار دولار بنهاية 2023.
وقالت الشركة خلال مؤتمر للمستثمرين اليوم الخميس إنه بنهاية 2023 سيصل عدد المستخدمين النشيطين يوميا لموقع تويتر إلى 315 مليون مستخدم مقابل 192 مليون مستخدم حاليا.
وبعد إعلان أهداف الشركة ارتفع سعر سهمها في تعاملات صباح اليوم بنسبة 7%.
يذكر أن تويتر تحقق كل إيراداتها تقريبا من الإعلانات التي يبثها الموقع لذلك فإنها تعلن فقط عدد المستخدمين الذين تصل إليهم الإعلانات عند إعلان نتائجها.
كما تدرس شركة تويتر تقديم خدمة مدفوعة الاشتراك، وإمكانية إصدار نسخة مدفوعة من تطبيق تويت ديك الذي يستهدف المستخدمين المحترفين، بحسب تقارير إعلامية. وقالت الشركة خلال إعلان نتائجها ربع السنوية إن قرارها حظر حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ردا على أعمال العنف التي قام بها أنصاره في مقر الكونجرس لم تؤد إلى تباطؤ نمو قاعدة المستخدمين كما كان يتخوف البعض، نظرا لشعبية ترامب ونشاطه المكثف على موقع تويتر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة