محمد طلعت: إساءة بن شرقي سبب انفعالي وبعتذر للزمالك وجماهيرهعصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباطحكاية بطولة أهلاوية.. لدغة عماد متعب تتوج الأحمر بالكونفدراليةاليوم.. انطلاق بطولة أفريقيا للسلاح المؤهلة للأولمبياد باستاد القاهرةوصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواء

فيفا يرد لمصراوي على أنباء صدور عقوبة ضد الزمالك بسبب أشيمبونج

   -  
أشيمبونج

كتب - هادي المدني:

نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنباء صدور عقوبة اليوم الخميس ضد الزمالك بسبب عدم دفع مستحقات لاعبه السابق الغاني بنجامين أشيمبونج، موضحًا أن القضية لم يتم البت فيها بعد.

تداولت أنباء عالمية حول توقيع عقوبة على الزمالك لعدم سداد مبلغ يقدر بحوالي 1.2 مليون دولار لبنجامين أشيمبونج، وذلك في جلسة بحسب التقارير كان من المفترض أن تعقد اليوم الخميس.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم ردًا على استفسار مصراوي: "الأمر محل الاستفسار المشار إليه في رسالتكم مازال لم يتم البت فيه، ولذلك لا يمكننا التعليق إطلاقًا."

وتقدم بنجامين أشيمبونج بشكوى إلى الاتحاد الدولي ضد الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة نتيجة فسخ العقد من طرف واحد، قبل أن يتوجه للمحكمة الرياضية الدولي ويحصل على حكم بتعويض قيمته 1.2 مليون دولار تقريبًا.

وأعلن الزمالك في وقت سابق أن اللاعب وافق على تسوية من خلال وكيله أعماله نادر السيد بقيمة 250 ألف دولار وهي التي تساوي راتبه عن موسم واحدة، قبل أن يخرج اللاعب بنفسه وينفي أي علاقة مع الشخص الذي وافق على التسوية.

وطالب الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين في بيان تم توجيهه إلى فيفا، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاتحاد المصري عدم الاعتداد بتسوية نادر السيد مع الزمالك ووصفها بـ"الزائفة".

وتعاقد الزمالك مع أشيمبونج في صيف 2017 ليضم لصفوف الفريق بعقد مدته 4 سنوات، مقابل 250 ألف دولار عن كل موسم، لكنه النادي أعاره بعد 6 أشهر فقط، ثم تم الاستغناء عنه بعد ذلك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة