تعرف على آخر مستجدات إطلاق منصة معرض الكتاب فى دورته الـ52نسل الأغراب يسيطر على تريند تويتر.. ومغردون يشيدون بـ"جليلة": ممثلة مبدعةمنذر رياحنة: "الاختيار 2" تحفة فنية وصديقى إياد نصار أثر فينا لحظة استشهادهمحمد فراج الرجل الخائن فى مسلسلات رمضان8مليون دولار إيرادات فيلم The Courier لـ "بنديكت كومبرباتش"بعد شهرين من طرحهمحمد طلعت: إساءة بن شرقي سبب انفعالي وبعتذر للزمالك وجماهيرهعصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباطحكاية بطولة أهلاوية.. لدغة عماد متعب تتوج الأحمر بالكونفدراليةاليوم.. انطلاق بطولة أفريقيا للسلاح المؤهلة للأولمبياد باستاد القاهرةوصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"

الاتحاد الأوروبي: إجراءات إيران تحرم الوكالة الدولية من مراقبة أنشطة التخصيب لليورانيوم

   -  

قال الاتحاد الأوروبي، إن إجراءات إيران تقيد قدرة الوكالة الدولية للطاقة الذرية على مراقبة أنشطتها النووية في طهران، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأعرب الاتحاد الأوروبي عن قلقه الشديد من تعليق إيران التزامها بالبروتوكول الإضافي الخاص بتفتيش برنامجها الننوى من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وقال الاتحاد الأوروبي: إجراءات إيران تحرم الوكالة الدولية من مراقبة أنشطة التخصيب لليورانيوم، موضحا أن خطوات إيران تمنع وصول الوكالة الدولية لمعلومات عن المنشآت الحيوية.

وجدد الاتحاد الأوروبي مطالبة إيران بالتراجع عن انتهاكاتها للاتفاق النووي، موضحا أن التعاون الكامل مع الوكالة الدولية حيوي لمراقبة أنشطة إيران النووية .

وفى وقت سابق رأت صحيفة عكاظ السعودية أن إصرار إيران على صراعها مع القوى الدولية والإقليمية في شأن برنامجها النووي يزعزع استقرار المنطقة ويهدد الأمن العالمى، وكتبت الصحيفة -في افتتاحيتها اليوم الخميس، والتي جاءت تحت عنوان "إيران ستحاسب مهما طال إفلاتها"- أن إيران تعلن شيئا وتمارس نقيضه، وجاء آخر موقف للعبث الإيراني ليثبت ذلك، حيث أعلنت طهران موقفين متناقضين حيال مهمة فرق مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة