ضبط 27 تاجر مخدرات و11 مسجل خطر بحوزتهم 8 قطع سلاح نارى في القليوبيةشرطة الكهرباء تضبط 13010 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد«حب الجامعة» ينتهي بالطلاق بسبب علاقة جديدةإزالة 4 مخالفات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط في المنياالداخلية تشن حملات في المسطحات والمصنفات والتموين لضبط المخالفاتالداخلية : ضبط 41 متهمًا و22 قضية مخدرات في القليوبيةسقوط نشال الخليفة في قبضة الأمن .. تعرف على عدد الوقائعضحايا التهريب إلى ألمانيا: حصلنا على التأشيرة المزورة بـ160 ألف جنيهتفاصيل حبس وتغريم كل من ينشئ «مطب صناعي» بالطريق العامتفاصيل ضبط وإحالة المتهمين بالشروع فى قتل سيدة السلامنصائح تجنبك الإصابة بالسكتة الدماغية.. مارس الرياضة وتجنب الدهونالصحة العالمية تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الاحتفال بأسبوع التطعيم العالمىشخير الأطفال أثناء النوم يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بصعوبات التعلمدراسة أمريكية: المشى أثناء النوم يعرض الرجال لخطر الإصابة بمرض باركنسونآنييلي يعلن: لا يمكن أن يستمر سوبر ليج بعد انسحاب الإنجليزرسميا.. انسحاب أتليتكو وإنتر من مشروع سوبر ليجالمقاصة: من رفض عودة باسم مرسي للزمالك "قليل الخبرة"بمشاركة 96 لاعبا.. انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة للإسكواش 20 مايواستمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في قري محافظة  المنوفيةمحافظ أسيوط يفتتح أعمال تطوير المدرسة الثانوية الزراعية بحي غرب

ابنة «يوسف شعبان» ترد على شائعة وفاة والدها: في العناية المركزة

   -  
يوسف شعبان

نفت إيمان شعبان ابنة الفنان القدير يوسف شعبان ماتم تداوله بشأن أخبار تفيد وفاة والدها، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونقله إلى أحد المستشفيات بالعناية المركزة.

وأكدت «إيمان» لـ«الوطن»، أن «حالته الصحية جيدة، ويتعافي تدريجيًا، ولكنه في العناية المركزة، مطالبة الجميع بالدعاء المستمر له خلال الفترة المقبلة».

نهال عنبر عضو مجلس النقابة المهن التمثيلية توضح حالته الصحية

وكانت كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان مستقرة إلى الآن، معقبة: «الأوضاع الخاصة به مستقرة الآن ونأمل أن تستمر، مطالبة الجميع بالدعاء المستمر له خلال الفترة المقبلة».

أخر أعمال الفنان يوسف شعبان

انتهى الفنان يوسف شعبان من تصوير مشاهده بمسلسله الجديد «عش الدبابير» الذى من المقرر عرضه في الفترة المقبلة، حيث انتهى من تصوير كل مشاهده المهمة في لبنان، ويشارك في بطولة المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، وهو من تأليف ورشة تحت إشراف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وهو العمل الذي أعاد الفنان يوسف شعبان بعد فترة من الإعتزال.

إصابة يوسف شعبان بفيروس كورونا

- ولد في حي شبرا بالقاهرة، وكان والده يعمل في مجال هندسة الكهرباء. درس في كلية الحقوق بجامعة عين شمس بعد رفض عائلته الشديد لانضمامه لكلية الفنون الجميلة.

خلال دراسته الجامعية تعرف على الفنان كرم مطاوع الذي نصحه بالإنضمام إلى فريق التمثيل في الكلية، ومن بعدها سحب أوراقه من الكلية وهو في السنة الثالثة لكي يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج منه في عام 1962.

من أبرز مشاركاته السينمائية «ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام»، كما قدم للتليفزيون العديد من المسلسلات المتميزة، منها «الشهد والدموع، الوتد، الضوء الشارد، المال والبنون».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة